شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مد أجل الحكم على المتهمين بالاعتداء على مأمور قسم بولاق

مد أجل الحكم على المتهمين  بالاعتداء على مأمور قسم بولاق
  قررت محكمة جنايات الجيزة برئاسة المستشار محمد حسين اليمنى -اليوم (الأحد) - مد أجل الحكم على 12 متهمًا المتهمين...

 

قررت محكمة جنايات الجيزة برئاسة المستشار محمد حسين اليمنى -اليوم (الأحد) – مد أجل الحكم على 12 متهمًا المتهمين بالاعتداء على العميد محمود محمد شاكر مأمور قسم بولاق الدكرور وإبراهيم محمد سليمان مجند شرطة والاستيلاء علي جهازى لاسلكى وسلاح المأمور ومتعلقاته الشخصية، على كوبرى ثروت يوم 9 سبتمبر من العام الماضى لجلسة 14 أكتوبر لغياب صلاح عبدالرحمن عضو اليسار لظروف صحية .

ويواجة المتهمين بالقضية تهم اعتراض سيارة الشرطة، التي كان يستقلها المجني عليهما بشارع ثروت بالجيزة، والتعدي عليهما بالضرب بالأسلحة البيضاء، وسرقة متعلقاتهما وأسلحة نارية وجهازي اتصال لاسلكي، عهدة مأمورالقسم، كما أتلفوا سيارة الشرطة، التي كان يستقلاها.

يذكر ان المتهمين هم " محمد محمود محمد، ومحمد زكريا محمود، ومحمد محمد أحمد، وجمال سيد شافعي، ومحمد عادل كامل، ومحمود عبدالعزيز محمود، ومحمد خليفة عزوز، ومحمد خالد عبد العزيز، وعبدالناصر عزت أحمد، ومحمد فتحي محمود، وخالد صلاح أحمد، وحنفى عبدالله حنفي" .

وكشفت التحقيقات التي أجرتها نيابة أمن الدولة العليا أن المتهمين اتفقوا على ارتكاب الواقعة، في إطار استغلال الأحداث المحيطة بمديرية أمن الجيزة في ذلك الوقت.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023