شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

حملات على بحيرة المنزلة بالدقهلية وإزالة تعدي الأراضي بالغربية

حملات على بحيرة المنزلة بالدقهلية وإزالة تعدي الأراضي بالغربية
    قامت مديرية أمن الغربية بالاشتراك مع القوات المسلحة والجهات المعنية بحملة اليوم الإثنين...

 

 

قامت مديرية أمن الغربية بالاشتراك مع القوات المسلحة والجهات المعنية بحملة اليوم الإثنين لإزالة 31 حالة تعد على الأراضي الزراعية ومنافع الري والصرف بمركز المحلة وكفر الزيات وزفتى وسمنود.

أسفرت الحملة عن إزالة 19 حالة تعد على منافع الري والصرف بقريتي ميت الحارون وتفهتا العزب ومنافع النيل بقرية كفر عنان في المحضرين رقم 11470 و11471 إداري مركز زفتى.

كما تم إزالة 4 حالات تعد على الرقعة الزراعية بقرية سلامون وأبو حمر في المحضرين 4845 و 4546 إداري مركز بسيون.

وإزالة حالتين بالتعدي والمخالفات الخاصة بالوحدات المحلية بقرية البنوان مركز المحلة في المحضر رقم 10364 إداري مركز المحلة, بالإضافة إلى إزالة التعدي على حرم الطريق بقرية ميت عساس مركز سمنود في المحضر 31 أحوال سمنود.

  كما واصلت مديرية أمن الدقهلية شن حملاتها المكثفة على بحيرة المنزلة لليوم الحادي العاشر, وبالتنسيق مع قطاعي الأمن العام والأمن المركزي والقوات المسلحة.

 نجحت الأجهزة الأمنية في القبض على هاربين وخارجين عن القانون وضبط عدد 1049 طلقة حية, وإزالة العديد من المخالفات منها: مزارع سمكية وأعمال تنمية وتطوير.

تم تحرير محضر رقم 6789 جنايات مركز شرطة المطرية لسنة 2012م

قامت قوة أمنية بحملة مكبرة على بحيرة المنزلة والبلاد المتاخمة لها لضبط كافة صور الخروج على القانون وحائزي الأسلحة النارية ومرتكبي جرائم البلطجة والخطف وإعادة الانضباط للمنطقة.

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023