شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

اللجنة الأوليمبية المصرية تقيم حفلاً لتكريم أبطال أولمبياد لندن

اللجنة الأوليمبية المصرية تقيم حفلاً لتكريم أبطال أولمبياد لندن
  أقامت اللجنة الأوليمبية المصرية برئاسة اللواء محمود أحمد علي، حفلا بعد ظهر اليوم الأحد بمقر...

 

أقامت اللجنة الأوليمبية المصرية برئاسة اللواء محمود أحمد علي، حفلا بعد ظهر اليوم الأحد بمقر اللجنة، لتكريم اللاعبين الحاصلين على ميداليات ومراكز متقدمة في دورة الألعاب الأولمبية الأخيرة بلندن.

وحضر الحفل اللواء مجدي اللوزي رئيس جهاز الرياضة العسكري، واللواء أحمد الفولي نائب رئيس اللجنة الأولمبية ورئيس البعثة المصرية المشاركة في دورة لندن.

ومنحت اللجنة المصارع كرم جابر قلادة اللجنة الأولمبية وشهادة تقدير لحصوله على الميدالية الفضية في منافسات المصارعة الرومانية بوزن 84 كجم، كما منحت قلادة وشهادة تقدير إلى اللاعب علاء الدين أبو القاسم الحاصل على الميدالية الفضية بمنافسات سلاح الشيش.

كما منحت اللجنة الأولمبية درعها الخاص لكل من رباعي رفع الأثقال طارق يحيى الحاصل على المركز الرابع في وزن 85 كجم، والرباعة عبير عبد الرحمن الحاصلة على المركز الخامس في وزن تحت 75 كجم، والرباع إبراهيم رمضان الحاصل على المركز الخامس في وزن 77 كجم، والرباع رجب عبد الحي الحاصل على المركز السادس بوزن 85 كجم، ونهلة رمضان الحاصلة على المركز الخامس في وزن فوق 75 كجم.

كما منحت اللجنة الدرع للاعب تامر بيومي الحاصل على المركز السابع في منافسات التايكوندو وزن 58 كجم، وحمادة محمد أحمد الحاصل على المركز الثامن في سباق 800 متر عدو بمنافسات ألعاب القوى، والمصارع حسن مدني الحاصل على المركز الثامن في المصارعة الحرة وزن 60 كجم، وقامت اللجنة بتكريم البعثة الطبية التي رافقت بعثة مصر في الدورة الأولمبية.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020