شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

هندسة المنصورة تنظم مسابقة لأفضل كاسحات الألغام

هندسة المنصورة تنظم مسابقة لأفضل كاسحات الألغام
  نظمت كلية الهندسة جامعة المنصورة برعاية الدكتور محمود المليجى - عميد الكلية - مسابقة طلابية لاختيار أفضل...

 

نظمت كلية الهندسة جامعة المنصورة برعاية الدكتور محمود المليجى – عميد الكلية – مسابقة طلابية لاختيار أفضل الفرق في مسابقة التنافسية لكاسحات الألغام بالكلية.

وتمت المسابقة على ثلاث مراحل اشترك فيها تسعة فرق مختلفة هي:   ceatus –falcons –diesel – sky eyes – aim – i-swee future team-cobra- .winners

وتم تقييم الفرق المشاركة من خلال لجنة التحكيم المكونة من الدكتور محمد عبد العظيم, والدكتور أحمد جلال والدكتور عبد الحميد فوزي والدكتور محمد شريف القصاص.

وقامت لجنة التحكيم بتقييم أعلى ثلاث فرق مشاركة من حيث أحسن  تصميم والأكفأ في أداء المهمة في اكتشاف 20 لغما أرضيا مختلفا دون لمس أي منهم في أقل وقت وفي تنفيذ المهام وعدد أفراد الفريق المشارك.

وكانت نتيجة التقييم النهائي بعد انتهاء مراحل المسابقة الثلاث حصول  فريق  ceatus على المركز الأول وفريق future team على المركز الثاني وفريقaim على المركز الثالث..

وأشار الدكتور محمد عبد العظيم – المشرف على الأنشطة الطلابية بالكلية – إلى أن إدارة الكلية وافقت على دعم الفرق الثلاث الأولى تشجيعا منها للطلاب على الاستمرار في التفوق والمنافسة في المسابقات المحلية والدولية.

 كما ستمثل الفرق الثلاث كلية هندسة المنصورة في المسابقة المقامة حاليا بالجامعة الألمانية على مستوى الجامعات المصرية لكاسحات الألغام, والتي يشارك بها 70 فريقا من مختلف الجامعات المصرية الحكومية والخاصة. كما يشارك 14 فريقا من جامعة المنصورة في هذه المسابقة.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023