شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

البلتاجي:”الحرية والعدالة” لن يكون بديلاً عن مؤسسات المجتمع القائمة

البلتاجي:”الحرية والعدالة” لن يكون بديلاً عن مؤسسات المجتمع القائمة
   أكد الدكتور محمد البلتاجي الأمين العام لحزب الحرية والعدالة بالقاهرة اليوم الأحد أن مهمة...

 

 أكد الدكتور محمد البلتاجي الأمين العام لحزب الحرية والعدالة بالقاهرة اليوم الأحد أن مهمة الحزب في هذه المرحلة هي إدارة الأزمات في المجتمع، مشددا على أن الحزب لن يكون بديلا عن مؤسسات المجتمع القائمة بالفعل والتي تتولى أعمالها وتقوم بها على الوجه الصحيح.

وطالب البلتاجي- في كلمته أمام المؤتمر الأول لأمانة القاهرة بحزب الحرية والعدالة الذي استضافته قاعة مؤتمرات الأزهر الشريف في مدينة نصر مساء أمس بحضور الدكتور عصام العريان القائم بأعمال رئيس الحزب- أعضاء الحزب بالتفاعل مع المشروعات التي أطلقت مؤخرا مثل مبادرة:" التعليم أساس النهضة"، مؤكدا أن التحدي الأكبر أمام أعضاء الحزب هو استكمال الأمانات العامة، وبناء كيان تنظيمي يستطيع القيام بالمهام التي ينتظرها الشعب المصري، كما طالب الأمانات العامة بتفعيل طاقات أعضاء الحزب.

من ناحيته؛ قال الدكتور عصام العريان نائب رئيس الحزب : " نريد أن نكون حزبا عمليا له جذوره وقواعده الجماهيرية، من أجل إرساء نظام سياسي مستقر يؤدي إلى بناء نظام اقتصادي قوي، لأن الاستقرار السياسي يجذب المزيد من الاستثمارات" .

وأكد العريان أن الحزب أنشأه الإخوان المسلمون لكل المصريين، وطالب أعضاء الحزب بضرورة الاهتمام بالمناخ السياسي ومتابعة ما يدور في اللجنة التأسيسية لوضع الدستور والانفتاح على المجتمع من خلال توعية الناس بما يحدث على الساحة السياسية، كما طالب أمانات الحزب ومن بينها أمانة القاهرة التي يترأسها الدكتور البلتاجي بأن تتولى تفعيل عضوية جميع أعضاء الحزب ومشاركتهم في كافة الأنشطة الحزبية.

يذكر أن حزب الحرية والعدالة سيعقد الجمعة المقبلة مؤتمرا عاما لأعضاء الحزب مع قيادات المكتب التنفيذي بهدف الاستماع لوجهات النظر المختلفة حول المرحلة المقبلة.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020