شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مباريات اليوم وغدا في دورى أبطال أفريقيا 2012

مباريات اليوم وغدا في دورى أبطال أفريقيا 2012
تنطلق اليوم منافسات دورى أبطال أفريقيا، بإقامة 19 مباراة فى ذهاب دور الـ64 من عمر المسابقة الحائز لقبها الأخير الترجى الرياضى...

تنطلق اليوم منافسات دورى أبطال أفريقيا، بإقامة 19 مباراة فى ذهاب دور الـ64 من عمر المسابقة الحائز لقبها الأخير الترجى الرياضى التونسى، وذلك على مدار ثلاثة أيام، اليوم الجمعة، وغدا السبت، وبعد غد الأحد، فيما تقام جولة الإياب أحد أيام 2 و3 و4 مارس المقبل.

يلتقى يانيجا البوركينى مع جمعية أوليمبى الشلف الجزائرى، وأورلاندو بيراتس الجنوب أفريقى مع ريكرياتيفو الأنجولى، ويانج أفريكانز التنزانى مع الزمالك المصرى، وتوسكر الكينى مع الجيش الرواندى، وسونى إيلا نجيما بطل غينيا الأستوائية مع دولفين النيجيرى.

كما يلتقى كوان نور ميتساميولى بطل جزر القمر مع البن الأثيوبى والفائز من هذه المباراة سيلتقى مع النادى الأهلى فى دور الـ32، وسلطات الضرائب الأوغندى مع ليسوتو سارفيس بطل ليسوتو، وبورتس السيراليونى مع حوريا كوناكرى الغينى، وجرين مامبا السوازيلاندى مع بلاتينيوم الزمبابوى، وفيتا كلوب الكونغولى مع أتليتكو أولمبيك البوروندى، وأكاديمية أمادو ديالو الإيفوارى مع الشياطين السود الكونغولى.

فيما يستضيف ميسيسلى الجابونى نظيره أفريكا سبور الإيفوارى، وفولاة إديفيس التشادى مع شبيبة بجاية الجزائرى، ودى إف سى بطل جمهورية أفريقيا الوسطى، مع نجوم دوالا الكاميرونى، والحرس الوطنى بطل النيجر مع تونار إف سى البنينى، وبريكاما الجامبى مع واكام السنغالى، وليسر الليبيرى مع بشوم شيلسى الغانى، ويابان اكتوال بطل مدغشقر مع ديناموز هراري، ومافونزو بطل زنجبار مع موكولمانا الموزمبيقى.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020