شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ميلانيا ترامب تشكر ابنة هيلاري كلينتون.. تعرّف على السبب

على الرغم من الاختلاف السياسي بين أسرتي الرئيس الأميركي دونالد ترامب والرئيس الأسبق بيل كلينتون وزوجته المرشحة الرئاسية السابقة هيلاري كلينتون؛ وجّهت السيدة الأولى الشكر لـ«تشيلسي كلينتون» عبر حسابها الرسمي على تويتر.

جاء هذا بعد انتقاد تشيلسي كلينتون الحاد لمقال نُشر في موقع «ديلي كولار» المحافظ ويهاجم الابن الأصغر للرئيس الأميركي بارون ترامب، الذي يبلغ من العمر 11 عامًا بسبب ملابسه، قائلًا إنّ «الوقت قد حان لأن يرتدي ابن الرئيس الملابس التي تتلاءم مع وضعه، وانتقد ارتداءه قميصًا قطنيًا وبنطالًا قصيرًا بدلًا من أن يرتدي سترة وقميصًا ورابطة عنق ويمشط شعره أثناء ظهوره على الملأ»، بحسب ما ذكرت وكالة «رويترز».

وردّت «تشيلسي» على هذا المقال عبر حسابها الرسمي على تويتر قائلة: «حان الوقت لأن يترك الإعلام وكل شخص آخر بارون ترامب في حاله يتمتع بالخصوصية التي يستحقها لطفولته».

ووجهت ميلانيا الشكر لتشيلسي بعد تغريدتها قائلة: «شكرًا لك تشيلسي كلينتون، من المهم للغاية دعم أطفالنا جميعًا ومساعدتهم على أن يكونوا هم أنفسهم».

وحظيت «تشيلسي» باهتمام الإعلام باستمرار وتسليط الضوء على حياتها منذ أن كانت طفلة أثناء وجودها في البيت الأبيض في ولاية والدها الرئاسة فترة التسعينيات.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023