شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أعضاء القلعتين البيضاء والحمراء يبدأون تصويت الجمعية العمومية

نادي الزمالك

افتُتح، منذ قليل، باب التسجيل والتصويت في الجمعية العمومية لنادي الزمالك، على اللائحة الجديدة التي أعدها مجلس الإدارة  برئاسة مرتضى منصور قبل إقامة الانتخابات المقبلة يومي 23 و24 نوفمبر المقبل.

وكان مسؤولو النادي الأبيض أزالوا كلمة موافق أو غير موافق، التي كانت موضوعة على الصناديق حتى يصوت الأعضاء بكامل حريتهم سواء بالموافقة أو الرفض دون ضغوط.

وتعقد اليوم الجمعة، الجمعية العمومية لنادي الزمالك، الخاصة بعرض لائحة النظام الأساسي للنادي واللائحة الاسترشادية التي أعدتها اللجنة الأوليمبية، وبدأ التوقيع في كشوف التسجيل للأعضاء العاملين الذين لهم حق الحضور من الساعة التاسعة صباح اليوم الجمعة، ويكون الاجتماع صحيحًا بحضور 10000 عضو على الأقل، من لهم حق حضور الاجتماع وأنهى نادي الزمالك تجهيزات الصناديق الخاصة بالتصويت على اللائحة.
كما بدأ أعضاء النادي الأهلي التوافد للتصويت على لائحة النظام الأساسي في مقر النادي بمدينة نصر، حيث سيستمر التصويت بالجمعية العمومية حتى الساعة السابعة مساءً.
وتستكمل فعاليات الجمعية العمومية يوم السبت بمقر النادي بالجزيرة، حيث يفتح باب التسجيل والتصويت من التاسعة صباحا وحتى السابعة مساءً.

ويكتمل النصاب القانوني للجمعية بحضور 8% من إجمالي أعضاء النادي والمقدر بـ12.500 عضو،ويتم العمل بلائحة الأهلي الخاصة حال موافقة ثلثي الأعضاء الحاضرين بالجمعية على إقرار اللائحة.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020