شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أنصار أبو إسماعيل يشبهون ظلم مرشحهم بموقف كفار قريش من النبي

أنصار أبو إسماعيل يشبهون ظلم مرشحهم بموقف كفار قريش من النبي
شهد ميدان التحرير اليوم مسيرة حاشدة ضمت عشرات الآلاف من أنصار أبو إسماعيل للتحرير قادمة من مسجد الفتح، وقد...

شهد ميدان التحرير اليوم مسيرة حاشدة ضمت عشرات الآلاف من أنصار أبو إسماعيل للتحرير قادمة من مسجد الفتح، وقد أدى مئات آخرون من السلفيين من أنصار الشيخ/ حازم صلاح أبو إسماعيل، المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية صلاة الجمعة بميدان التحرير في جمعة لن نسمح بالتلاعب، الذي دعت لها بعض القوى الإسلامية احتجاجا على احتمالية استبعاد أبو إسماعيل عن سباق الرئاسة بسبب ازدواجية جنسية والدته.

و هتفت الآلاف من أنصار أبو إسماعيل عند دخولهم الميدان: "ياللي بتسألوا إحنا مين إحنا ولاد أبو إسماعيل" و "وحازم حازم يا أبو إسماعيل أنت صلاح الدين" و "الشعب يريد حازم أبو إسماعيل" و"يسقط يسقط حكم العسكر".

ورفع المتظاهرون صور حازم و تحتها سنحيا كراما و أدركوا اللحظة الفارقة، فيما قام متطوعون بعمل كردون بشرى حول عشرات المنتقبات التي شاركن في المظاهرات.

ومن جانبه تجاهل الشيخ/ وليد حجاج، خطيب منصة أبو إسماعيل ازدواج جنسية والدة مرشح الرئاسة وشبه الظلم الذي تعرض له بالظلم الذي تعرض له الرسول من كفار قريش وتحدث في خطبته عن اضطهاد كفار قريش للرسول وقال: "إن صراع الحق والباطل مستمر على ممر العصور".

ومن جانب آخر  هتف المتظاهرون من أعلى منصة الدستور أولا التابعة لحركة: امسك فلول، بعد صلاة الجمعة: (الدستور باطل) و (بيع بيع الثورة يا بديع) و (يسقط حكم العسكر) و (ثوار أحرار هنكمل المشوار).



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020