شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أهالي أسوان يطالبون بلجان حزبية لمراقبة توزيع الوقود والبوتاجاز

أهالي أسوان يطالبون بلجان حزبية لمراقبة توزيع الوقود والبوتاجاز
  يعاني العديد من أهالي محافظة أسوان بجميع مراكزها من مشكلة نقص المواد البترولية والبوتاجاز ووصلت المعاناة إلي حد...

 

يعاني العديد من أهالي محافظة أسوان بجميع مراكزها من مشكلة نقص المواد البترولية والبوتاجاز ووصلت المعاناة إلي حد اتهام الأهالي للمسئولين بمديرية التموين والمستودعات بتوزيع الغير عادل للأسطوانات والقيام ببيعها للباعة الجائلين الذين يبيعونها بالسوق السوداء حتى وصل سعرها إلى 50جنيها مطالبين بتشديد الرقابة على المستودعات وزيادة حصص الأنابيب.
 
وطالب الأهالي جميع الأحزاب والتيارات السياسية بعمل لجان لمراقبة توزيع إسطوانات البوتاجاز و محطات الوقود بسبب النقص الشديد في أنابيب البوتاجاز بكل مستودعات المدينة مثلما كان يحدث قبل حل مجلس الشعب.
 
كما شهدت المحافظة أزمة خانقة في الوقود بصفةٍ عامة بعد اختفاء أنابيب البوتاجاز،فاختفى أيضًا السولار وبنزين 80 من المحطات ما دفع سائقي سيارات الأجرة ونقل الركاب للتهديد بالإضراب عن العمل.
 
ومن جانبه صرح حسام العربي مدير عام التموين بأسوان بأن هناك نسبةَ عجزٍ في غاز الصبِّ الوارد والخاص بتعبئة أسطوانات البوتاجاز بمحطة التعبئة بكوم أمبو مشيراً إلى أنه تمٍ التنسيق مع وزارة البترول لتوفير احتياجات السوق المحلي مع اتخاذ كل الإجراءات الرقابية للتصدي لعمليات استغلال مافيا السوق السوداء لهذه الأزمة المؤقتة.
 


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020