شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

غنيم: سنحقق كل المطالب بعد الخروج من عنق الزجاجة

غنيم: سنحقق كل المطالب بعد الخروج من عنق الزجاجة
  قال د. إبراهيم غنيم - وزير التربية والتعليم –"أننا ندرس مطالب العاملين ونستجيب لها في حدود المتاح نظرا...

 

قال د. إبراهيم غنيم – وزير التربية والتعليم –"أننا ندرس مطالب العاملين ونستجيب لها في حدود المتاح نظرا للحالة الإقتصادية الراهنة وسوف نحقق كل المطالب عندما نخرج من عنق الزجاجة ولكن الكثير ليس لديهم صبر" .

وأشار الوزير إلى أنه اعتمد مؤخرا تسوية حالة 140 ألف عامل بالوزارة من المعلمين والعاملين ليصل العدد الإجمالى للتسويات إلي 740 ألف معلم وإداري ، كما تم تثبيت 130 ألف معلم وإدارى ، منهم 70 ألف معلم و60 ألف إداري .

جاء ذلك خلال الزيارة المفاجئة التى قام بها وزير التربية والتعليم إلى محافظة الفيوم صباح اليوم الإثنين حيث شهد الوزير طابور الصباح بمدرسة عثمان بن عفان بسنورس وتفقد الفصول بها ، ثم زار مدرستي حمادة طنطاوي التجريبية لغات بسنورس ومدرسة الدكتور لطفي سليمان الثانوية بنات بسنورس.

رافق الوزير خلال هذه الزيارة محافظ الفيوم المهندس أحمد علي إلى جانب كل من حسن حجازي وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة والدكتور هشام مصطفي حسان المستشار التعليمي بالمحافظة واللواء سامح طلبة نائب مدير الأمن والعميد محمد الشامي مدير البحث الجنائي بالمحافظة.

أدار الوزير حوارات ة مع عدد من التلاميذ والطلاب وقرر مكافأة عدد منهم ، كما سدد الوزير المصروفات المدرسية من ماله الخاص لنجل سيدة شكت له ضيق ذات اليد واختتم الوزير جولته التفقدية بزيارة مدرسة الدكتور لطفي سليمان

الثانوية للبنات بسنورس حيث تفقد الفصول ولاحظ كسر بعض المقاعد فأصدر توجيهات بعلاج ذلك قائلا "نحن لا نحاسب ولكننا نوجه الملاحظات أول قبل الحساب". 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023