شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

وفد مصري إلى الإمارات لبحث التعاون الاستثماري

وفد مصري إلى الإمارات لبحث التعاون الاستثماري
تنظم جمعية رجال الأعمال المصريين بعثة تجارية لدولة الإمارات خلال الفترة 21-23 فبراير الجاري برئاسة حسين صبور رئيس جمعية رجال...

تنظم جمعية رجال الأعمال المصريين بعثة تجارية لدولة الإمارات خلال الفترة 21-23 فبراير الجاري برئاسة حسين صبور رئيس جمعية رجال الأعمال المصريين ويضم الوفد رؤساء مجالس إدارة عدد من كبرى الشركات المصرية العاملين فى قطاعات إنتاجية متنوعة، حيث يوجد الوفد في غرفة الشارقة يوم 22 الجاري وغرفة أبوظبي يوم 23 الجاري . .

صرح بذلك السفير تامر منصور، سفير مصر لدى دولة الإمارات، مضيفاً أن البعثة تهدف إلى الالتقاء مع مسؤولي مجتمع الأعمال الإماراتي لتعزيز التعاون بين الجانبين، وأنه قد تم الإعداد والترتيب لهذه الزيارة المرتقبة من خلال الغرف التجارية في كل من أبوظبي ودبي والشارقة .

وأشار المستشار التجاري ماهر الشريف، رئيس مكتب التمثيل التجاري بالسفارة المصرية في أبوظبي، إلى أن جدول أعمال البعثة يتضمن زيارة المركز التجاري المصري الموجود في إمارة الشارقة للتعرف إلى الخدمات والامكانات التسويقية التي يقدمها المركز للشركات المصرية الموجودة به، والالتقاء بمجلس رجال الأعمال المصريين في أبوظبي، حيث تم توجيه دعوات من قبل الغرف التجارية، وكذلك المكتب التجاري لعدد كبير من الشركات الإماراتية ورجال الأعمال بكل من أبوظبي ودبي والشارقة لحضور لقاءات الأعمال الثنائية لتحقيق الاستفادة المرجوة من الحدث .



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020