شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الأهلي يوقع عقد «ديجيتال» بالسعودية

الأهلي يوقع عقد «ديجيتال» بالسعودية
  قرر النادي الأهلي توقيع عقد مشروع الأهلي ديجيتال في المملكة العربية السعودية  صباح غد...

 

قرر النادي الأهلي توقيع عقد مشروع الأهلي ديجيتال في المملكة العربية السعودية  صباح غد الثلاثاء, وذلك بحضور فيصل الجناعي – رئيس شركة أيوا جلف – التي حصلت على حقوق هذه الخدمة مقابل ثلاث ملايين جنيه بالإضافة إلى 50 % من صافي الربح.

يأتي ذلك ضمن خطة إدارة التسويق السنوية بالنادي, التي تقدم بها علي عبد المنعم – مدير الإدارة – والتي اعتمدها مجلس إدارة الأهلي, وبدأت بمشروع الأهلي ديجيتال داخل مصر, والتي حققت نجاحا واضحا خلال الفترة الماضية إضافة إلى العائد المالي الذي يحصل عليه النادي والذي يبلغ 6 ملايين جنيه بحد أدنى في عقد مدته ثلاث سنوات وخمسين في المائة من صافي الربح.

 ويقوم اللواء محمود علام – مدير عام النادي – بتوقيع عقد الأهلي ديجيتال في السعودية عن الأهلي غدا, وفي حضور علي عبد المنعم القائم على المشروع, والذي بذل جهدا كبيرا منذ توليه المسئولية لزيادة موارد النادي.

 وقال عبد المنعم – في تصريحاته للموقع الرسمي للنادي الأهلي -: إن العقد مدته ثلاث سنوات, ويحقق عائدا ماليا بحد أدنى ثلاث ملايين جنيه + 50 % من صافي الربح, وهي بداية جيدة في إطار الدراسة التسويقية للمشروع, والتي سوف تستمر لنشر خدمة الأهلي ديجيتال في جميع أنحاء الوطن العربي.

 وأضاف: إن مجلس الإدارة برئاسة الكابتن حسن حمدي يولي مشروعات إدارة التسويق اهتماما كبيرا للعمل على زيادة موارد النادي, والتي بدأت بالأهلي ديجيتال في مصر, ثم تسويق الموقع الرسمي للنادي, ثم الأهلي ديجيتال في السعودية, وهناك مشروعات أخرى جاري الانتهاء منها, ولكن الحديث عنها لن يكون إلا بعد اعتمادها من مجلس الإدارة, وذلك لمواجهة الأعباء المالية وحجم الإنفاقات للألعاب الرياضية والبنية التحتية التي تحتاج للملايين.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020