شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ارتفاع عدد المتوفين في حادث أتوبيس بني سويف إلى 15 شخص

أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم الثلاثاء، ارتفاع عدد الوفيات في حادث سقوط أتوبيس من أعلى نفق بني سويف إلى 15 بعد وفاة أحد المصابين عقب احتجازه داخل غرفة العناية المركز للعلاج.
وأوضح عبدالناصر حميدة، وكيل وزارة الصحة في بني سويف أن المتوفي يدعى أمين التوني، ويبلغ من العمر 40 عامًا، ومقيم بمحا فظة المنيا.
وبحسب الدكتور خالد مجاهد، المتحدث الرسمى لوزارة الصحة والسكان فإن عدد المصابين ارتفع إلى 33 حالة، بعد خروج 8 حالات اثر تلقيهم العلاج اللازم وتحسن حالتهم الصحية، فيما يتبقى حالتين بالرعاية المركزة، مشيرا إلى أنه تم إجراء 5 عمليات جراحة عظام حتى الآن بمستشفى بنى سويف العام.
وكانت مستشفى بني سويف العام وناصر المركزي، استقبلا، في ساعة مبكرة، صباح اليوم الثلاثاء، المصابين والمتوفين عقب الحادث الذي وقع في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، بسقوط أوتوبيس نقل عام المنيا، قادم من القاهرة ومتجه لمحافظة المنيا، من أعلى كوبري يقل أسفله نفق بالطريق الصحراوي الشرقى، بنطاق محافظة بني سويف.

تحقيقات النيابة 

وأمر المستشار عماد على، المحامي العام لنيابات بني سويف، بالتصريح بدفن الجثث.
كما أمرت النيابة العامة بتسليم جميع متعلقات المتوفين والمصابين في الحادث وسماع أقوالهم في الحادث، وأكدوا أن سبب الحادث أن قائد الأتوبيس كان مسرعا أثناء قدومه من القاهرة إلى نفق بوابة الرسوم، ولم يشاهد النفق بسبب الأتربة الناتجة عن سقوط سيارة الدواجن قبله من أعلى النفق.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020