شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

افتتاح محطة خدمات بترولية بأسوان الجديدة

افتتاح محطة خدمات بترولية بأسوان الجديدة
  افتتح اللواء مصطفي السيد محافظ أسوان والمهندس أحمد التونى رئيس مجلس إدارة شركة النيل للبترول...

 

افتتح اللواء مصطفي السيد محافظ أسوان والمهندس أحمد التونى رئيس مجلس إدارة شركة النيل للبترول اليوم محطة الخدمات البترولية بمدخل مدينة أسوان الجديدة على أول طريق أسوان – القاهرة الصحراوي والتي تقع على مساحة 4 آلاف متر مربع وتصل تكلفتها الاستثمارية 5 ملايين جنيه .

وتضم المحطة مراكز خدمة متطور لتموين السيارات وتشحيمها وغسيلها وصيانتها لتستوعب 16 سيارة كبيرة في توقيت واحد بطاقة 100 طن سولار بالإضافة إلى 75 طن بنزين بأنواعه المختلفة .

وأكد  اللواء مصطفى السيد أن المحافظة حريصة علي جذب الشركات الاستثمارية في كافة المجالات لمساهماتها في توفير العديد من فرص العمل الحقيقية للشباب من أبناء أسوان  مشيراً إلي أن الاستثمار في مجال الخدمات البترولية سيشهد طفرة كبيرة خلال الفترة القادمة سواء بإنشاء العديد من محطات تمويل المواد البترولية علي الطرق السريعة أو علي المراسي النيلية لتموين المراكب السياحية خاصة بعد عودة الملاحة النهرية بين أسوان والقاهرة

وأشار محافظ أسوان إلى أن التسهيلات الاستثمارية التي تمنحها المحافظة للمستثمرين تأتي في إطار دعم الدولة المستمر لتنامي المشروعات الاستثمارية بجانب الحفاظ علي أراضي الدولة من ظاهرة التسقيع حيث تم تخصيص الأرض لإنشاء هذه المحطة بنظام حق الانتفاع من هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة ولمدة 9 سنوات.

وأضاف اللواء مصطفي السيد بان هناك خطة لإنشاء محطات وقود أخرى خارج المدن لتأمين الكتلة السكانية من أي مخاطر بجانب تجنب دخول النقل الثقيل للمدن مما يشكل عبئا إضافيا.

ومن جانبه أوضح المهندس أحمد التونى أن إنشاء محطة أسوان الجديدة للخدمات البترولية تأتي من ضمن خطة وزارة البترول لنشر محطات الخدمات البترولية بمختلف أنحاء الجمهورية .

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020