شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الفيفا: بركات وتشيلسي يجنبان الأهلي مواجهة الترجي

الفيفا: بركات وتشيلسي يجنبان الأهلي مواجهة الترجي
  وصف الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم موقف مباريات الدور قبل النهائي من البطولة...

 

وصف الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم موقف مباريات الدور قبل النهائي من البطولة الأفريقية بعنوان: «بركات وتشيلسي يجنبان الأهلي مواجهة الترجي في المربع الذهبي», وأضاف الموقع الرسمي للفيفا: إن الأهلي المصري تجنب مواجهة الترجي التونسي في الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا مستفيدا من تعادله الثمين 1-1 مع منافسه التقليدي العنيد الزمالك وفوز تشيلسي الغاني على مازيمبي الكونغولي 1-0 اليوم الأحد في الجولة السادسة الأخيرة من مباريات المجموعة الثانية بدور الثمانية للبطولة.

ورفع الأهلي رصيده إلى 11 نقطة لينفرد بصدارة المجموعة بفارق نقطة واحدة أمام مازيمبي علما بأن الفريقين تأهلا إلى الدور قبل النهائي قبل مباريات هذه المجموعة.

ورفع الزمالك رصيده إلى نقطتين بعدما حقق التعادل الثاني على التوالي, ولكنه ظل في المركز الأخير بفارق سبع نقاط خلف تشيلسي, الذي خرج مع الزمالك من دائرة المنافسة قبل مباريات هذه الجولة.

بذلك، يلتقي الأهلي في المربع الذهبي مع فريق صن شاين النيجيري صاحب المركز الثاني في المجموعة الأولى, ويواجه مازيمبي اختبارا أكثر صعوبة بلقاء الترجي حامل اللقب، الذي تصدر المجموعة الأولى.

وتقام مباراتا الذهاب بين صن شاين والأهلي في نيجيريا ومازيمبي والترجي في الكونغو أحد أيام 5 و6 و7  أكتوبر/ تشرين أول المقبل بينما تقام مباراتا الإياب في مصر وتونس أحد أيام 19 و20 و21 من الشهر نفسه.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023