شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أولتراس الأهلي ينضم للمعتصمين للمطالبة بإقالة محافظ أسوان

أولتراس الأهلي ينضم للمعتصمين للمطالبة بإقالة محافظ أسوان
  مازال العشرات من شباب أسوان من النشطاء السياسيين والحقوقيين وائتلاف شباب الثورة، وشباب المحامين وبعض القوي...

 

مازال العشرات من شباب أسوان من النشطاء السياسيين والحقوقيين وائتلاف شباب الثورة، وشباب المحامين وبعض القوي السياسية والحزبية بالإضافة إلى قيادات من جمعية المستثمرين والصناعات الحرفية الصغيرة بأسوان مستمرون في اعتصام مفتوح أمام مبنى محافظة أسوان للمطالبة بإقالة المحافظ اللواء مصطفى السيد .
 
وقد شهد الاعتصام أمس (الاثنين) انضمام شباب من أولتراس الأهلي بأسوان للمعتصمين بحديقة درة النيل أمام مبنى المحافظة لمطالبتهم بإقالة اللواء "مصطفى السيد" محافظ أسوان، حيث قاموا بإشعال الشماريخ وسط هتافات تندد ببقاء محافظ أسوان في منصبه .
 
صرح المعتصمون بأن اعتصامهم جاء تصعيدا لموقفهم من رفض استمرار اللواء مصطفى السيد في منصبه كمحافظ لأسوان، مشددين على أنهم لن يفضون اعتصامهم حتى يتحقق مطلبهم 
 
كما أشار بعض المعتصمين إلي أن بعض القيادات الأمنية بأسوان قامت بمطالبتهم بإنهاء اعتصامهم ، وعدم الوقوف أمام مكتب المحافظ بالخيام إلا أنهم رفضوا وأعلنوا استمرارهم في الاعتصام  حتى يتحقق مطلبهم .
 
على الجانب الأخر وقف عدد من مؤيدي بقاء المحافظ في منصبه ، حاملين فرقة المزمار والطبل البلدي ، لرفض الدعوات التي تنادى بإقالته، وهتفوا : " مصطفي السيد يا بلاش واحد غيره ما ينفعناش" .
 
كما قامت مديرية أمن أسوان بتكثيف التواجد الأمني  في المنطقة المحيطة بمبنى المحافظة خوفا من وقوع مصادمات بين المؤيدين لبقاء المحافظ والمعترضين ، والذين مازالوا معتصمين في الحديقة التي تقع أمام ديوان عام المحافظة لليوم السادس على التوالي.
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023