شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بعد فضيحة أوغندا.. مصريون: اللهم لك صمنا وعلى المنتخب أفطرنا!

مرتادو مواقع التواصل: طريقة لعب مدرب منتخب شبيهة بالدروشة وبعيدة عن كرة القدم

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي سخرية عارمة وغضبًا بعد هزيمة المنتخب الوطني المصري لكرة القدم أمام نظيره الأوغندي في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم الخميس في كمبالا ضمن منافسات الجولة الثالثة للتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم في روسيا 2018.

أحرز هدف أوغندا الوحيد اللاعب إيمانويل أوكوي في الدقيقة 50، بعد خطأ دفاعي من محمد عبدالشافي، الظهير الأيسر، ثم راوغ لاعبي المنتخب المصري وسددها في شباك الحضري.

خاص منتخب مصر المبارة بتشكيل ضمّ عصام الحضري ومحمد عبدالشافي وأحمد حجازي ورامي ربيعة وأحمد فتحي ومحمد النني وطارق حامد ومحمد صلاح وتريزيجيه وعبدالله السعيد ومحمود كهربا.

بعد الخسارة، تراجع المنتخب المصري إلى المركز الثاني (برصيد ست نقاط) في مجموعته الخامسة، ويتصدرها الأوغندي برصيد سبع نقاط، ثم غانا برصيد نقطة، وأخيرًا الكونغو بلا نقاط؛ وينتظر المنتخب المصري نتيجة مباراة العودة يوم الثلاثاء القادم لتتضح الرؤية وموقفه من تحقيق حلم الصعود.

صدمة الجماهير

ولم يظهر المنتخب المصري بالشكل الذي توقعته الجماهير؛ لا سيما وأنه يضم في صفوفه لاعبين محترفين بارزين، ففي الدوري الإنجليزي يلعب محمد صلاح (ليفربول) ورمضان صبحي (ستوك سيتي) وأحمد حجازي (ويست بروميتش) ومحمد النني (آرسنال) وسام مرسي (ويجان)، بالإضافة إلى المحترفين في الدوريات العربية كعصام الحضري (التعاون السعودي)، والمتميزين محليًا.

ومن أبرز التعليقات الساخرة على مواقع التواصل الاجتماعي:

ولتزامن يوم المباراة مع وقفة عيد الأضحى المبارك وصيام عرفات، تداول المغردون:

وبعدما سبق وشارك مدرب المنتخب المصري، الأرجنتيني هيكتر كوبر، في إعلان تليفزيوني وهو يتناول الفتة قال المغردون:

 

وعن لعب المنتخب المصري بالزي البديل (الأبيض) وظهور المنتخب الأوغندي بالزي الأحمر وتألقه، كان التعليق:

ليه كدا؟



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020