شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

اجتماع «صيادلة الدقهلية» لمناقشة تعطيل قرار زيادة الحوافز

اجتماع «صيادلة الدقهلية» لمناقشة تعطيل قرار زيادة الحوافز
  عقدت أمس (الإثنين) نقابة الصيادلة بالدقهلية بمقر طلخا الاجتماع الذي كانت دعت إليه لجنة الصيادلة الحكوميين...

 

عقدت أمس (الإثنين) نقابة الصيادلة بالدقهلية بمقر طلخا الاجتماع الذي كانت دعت إليه لجنة الصيادلة الحكوميين بالنقابة بخصوص تعطيل القرار رقم (202لسنة 2012)،والذي ينص على زيادة حوافز الصيادلة في القرار 700 والمعدل بقرار 734 إلى (275 % ) من الراتب الاساسى على أن تزيد إلى (300%) بداية من العام المالي القادم بعد توفير الاعتمادات المالية لها.

حضر الإجتماع الدكتورة فاطمة السوداني، المدير الأسبق للإدارة العامة للصيدلة والدكتور زيدان، المدير السابق للتفتيش الصيدلي ببلقاس، ومندوبين من جميع مراكز المحافظة ومراكز المنصورة منها مراكز المطرية، ونبروه، ومنية النصر، ودكرنس، وشربين، وبلقاس، وأجا وغيرها إلي جانب عدد من مستشفيات المنصورة.

بدأت الدكتورة رانية محمود -وكيلة اللجنة- كلمتها بالتقديم للإجتماع، وتلتها كلمة سمير المرسي، نقيب الصيادلة، والدكتورة فاطمة السوداني، المدير الأسبق للأدارة العامة للصيادلة، ومحمود بدير، رئيس لجنة الحكوميين بالنقابة، وقد  شهد الإجتماع مشاركات فعّالة وجادة من الحاضرين.

وطالب الدكتور المرسي بتشكيل ورشة عمل مكونة من إيمان محي، المسئول الإعلامي للجنة, والدكتور زيدان، ومحمود بدير؛ لإعداد مذكرة لعرضها علي المحافظ في الإجتماع القادم للمجلس الأعلي للصحة بالمحافظة بخصوص تحسين الخدمة ومناقشة حقوق الصيادلة.

وفي نهاية الإجتماع تم الإتفاق علي إرسال "فاكس" للوزير بصيغة موحّدة تقوم كل المستشفيات والإدارات بتجميع التوقيعات عليه، كما تم الاتفاق على مطالبة النقابة العامة بعقد جمعية عمومية طارئة لبحث هذا الأمر في النقابة العامة. 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020