شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

وفيق: دور كبير لـ«التعمير والإسكان» فى توفير الوحدات السكنية للشباب

وفيق: دور كبير لـ«التعمير والإسكان» فى توفير الوحدات السكنية للشباب
  أكد الدكتور طارق وفيق، وزير الإسكان والمجتمعات العمرانية، أن بنك التعمير والإسكان له دور كبير فى توفير الوحدات...

 

أكد الدكتور طارق وفيق، وزير الإسكان والمجتمعات العمرانية، أن بنك التعمير والإسكان له دور كبير فى توفير الوحدات السكنية للشباب ومحدودى الدخل، حيث يملك إمكانات تمويلية وقدرات بشرية، وخبرات سابقة تؤهله للمشاركة بفاعلية فى تنفيذ هذا المشروع الاجتماعى، الذى يوفر السكن الملائم لعدد كبير من المواطنين.

جاء ذلك خلال زيارة الوزير لمقر البنك الرئيسى أمس، حيث استمع لشرح واف من المحاسب فتحى السباعى، رئيس مجلس إدارة البنك، عن المشروعات التى ينفذها البنك حاليا، وقدراته التمويلية، وخططه المستقبلية.

وأشار وفيق إلى ان الوزارة مستمرة فى تنفيذ برنامج الإسكان الاجتماعى، وستطرح الأسبوع القادم مناقصة لإنشاء 20 ألف وحدة سكنية بنظم إنشائية غير تقليدية، بهدف توفير التكلفة ومدة التنفيذ، وسوف يتم البدء فى خمس مدن، هى: المنيا الجديدة، أسيوط الجديدة، بنى سويف الجديدة، العاشر من رمضان، ومدينة بدر.

من جانبه صرح المحاسب فتحى السباعى، أن بنك التعمير والإسكان مستعد للمشاركة فى خطة الوزارة لتوفير السكن الملائم للشباب ومحدودى الدخل، خاصة أن البنك لديه خبرة فى هذا القطاع، ولدينا تعاون مستمر مع الوزارة لحل مشكلة السكن لمختلف شرائح الدخل.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020