شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“وزير الدفاع” يزور الكلية الحربية ويلتقي بالدارسين والقادة

“وزير الدفاع” يزور الكلية الحربية ويلتقي بالدارسين والقادة
  قام الفريق "عبدالفتاح السيسي" القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، اليوم (الثلاثاء)...

 

قام الفريق "عبدالفتاح السيسي" القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، اليوم (الثلاثاء) بزيارة للكلية الحربية، للوقوف على مستوى العملية التعليمية والتدريبية بها.

كما قام الفريق أول السيسي بزيارة كلية القادة والأركان والتقى بدارسي وأعضاء هيئة التدريس بالكلية، وأكد على أهمية بدء مرحلة جديدة من حياتهم العسكرية بفكر عصري حديث يسهم في تطوير أداء القوات المسلحة لمهامها ومسئولياتها الوطنية والحفاظ على دورها ومكانتها الإقليمية والدولية.

وأضاف أن تولي المناصب القيادية داخل القوات المسلحة يخضع لمعايير ومبادئ دقيقة حتى تظل هذه المسئولية مصانة يفي القائمون عليها بالأمانة المقدسة التيكلفوا بها.

وأكد أن مهمته الرئيسية كقائد عام للقوات المسلحة الحفاظ على وحدة وتماسك ومكانة القوات المسلحة من أصغر جندي إلى أكبر قائد، مشددًا على أنه لن يسمح بأي تجاوز فى حق أى فرد داخل القوات المسلحة، وأن الاهتمام برجال القوات المسلحة والعمل على حل مشاكلهم وهو أحد الأهداف الرئيسية خلال هذه المرحلة، مؤكدًا كذلك على الإجراءات المكثفة لاستعادة الكفاءة القتالية والروح المعنوية لهذه المؤسسة العريقة.

وبالنسبة للعمليات في سيناء، قال الفريق أول السيسي "إن القوات المسلحة تقوم بدور كبير وفعال للقضاء على البؤر الإجرامية والإرهابية والعناصر المسلحة بالتعاون الوثيق مع رجال الشرطة الأوفياء، وأن إستراتيجية التعامل مع الموقف في سيناء تتلخص في استعادة الموقف الأمني والسيطرة بالعمل المشترك بين القوات المسلحة ووزارة الداخلية في إطار يحترم حقوق الإنسان والحرص على عدم سقوط أبرياء".

وأضاف "أن استعادة الأمن تتطلب الكثير من التنمية الاقتصادية والسياسية والاجتماعية والتثقيفية"، مشيرًا إلى دور أبناء سيناء الشرفاء وجهودهم المبذولة لمساندة القوات لفرض السيطرة الأمنية في سيناء.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023