شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

النجار بالشرقية : 15 مليون جنيه تكلفة إقامة طريق دائري

النجار بالشرقية : 15 مليون جنيه تكلفة إقامة طريق دائري
  قال المستشار حسن النجار، محافظ الشرقية: إنه بصدد إعداد مذكرة لرئيس مجلس الوزراء بهدف نزع ملكية 9 أفدنة بداية من...

 

قال المستشار حسن النجار، محافظ الشرقية: إنه بصدد إعداد مذكرة لرئيس مجلس الوزراء بهدف نزع ملكية 9 أفدنة بداية من طريق عزبة سنهم حتى مضرب الأرز وذلك للبدء في تنفيذ طريق دائري حول مدينة كفر صقر بداية من كوبري الحصانية قبل البوها مباشرة على كوبري ناطورة بتكلفة نحو 15 مليون جنية .

وأكد خلال زيارته لمدينة كفر صقر أنه تم إعداد الرسوم الهندسية لهذا المشروع عن طريق معهد التخطيط والبناء وذلك لخدمة السيارات القادمة من محافظات دمياط والمحلة الكبرى وطنطا والدقهلية في اتجاه طريق كفر صقر أبو كبير فاقوس الحسينية دون الدخول بالمدينة نهائيًّا.

وخلال الجولة استمع المحافظ لمطالب مدير إدارة تموين كفر صقر والتي تضمنت زيادة حصة الأفران من الدقيق وزيادة العمالة من المفتشين والإداريين مع توفير سيارة حديثة.

 وأعلن النجار أنه تم تشكيل لجنة لمحاربة الفساد في المحليات وسيتم إحالة المخالفين بدليل للنيابة العامة، فضلاً عن تشكيل لجنة أخرى لتقييم أداء القيادات بمختلف المستويات ومدى تعاونهم واستجابتهم لآلام وآمال الناس.

وطالب الجميع مواطنين وتنفيذيين بالتعاون مع تلك اللجنة للوصول إلى قيادات قادرة على تحمل الأمانة والمسئولية في فترة خطيرة من تاريخ مصر.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020