شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

محافظ المنيا يعلن دعمه لمبادرة الغرفة التجارية

محافظ المنيا يعلن دعمه لمبادرة الغرفة التجارية
  أعلن الدكتور مصطفى كامل عيسى، محافظ المنيا، اليوم الثلاثاء عن دعمه لإحياء مبادرة الغرفة التجارية بالمنيا...

 

أعلن الدكتور مصطفى كامل عيسى، محافظ المنيا، اليوم الثلاثاء عن دعمه لإحياء مبادرة الغرفة التجارية بالمنيا لإعلان قائمة سوداء بأسماء التجار الذين يقومون باستغلال الظروف والأزمات لرفع أسعار السلع.

من جانبه أكد عيسى أن المحافظة سوف تساهم في المبادرة من خلال تلقي كل تلك البلاغات من المواطنين عبر غرفة عمليات المحافظة ومديرية التموين  ومن خلال وسائل الاتصال الإلكتروني والصفحة الرسمية للمحافظة لاتخاذ الإجراءات القانونية نحو هؤلاء التجار وحماية المستهلك.

جاء ذلك خلال لقاء المحافظ مع وفد الغرفة التجارية بالمنيا بحضور المهندس وائل قطب سكرتير عام الغرفة وعدد من أعضاء مجلس الإدارة لاستعراض عدد من أنشطة الغرفة التجارية بالمنيا.

وقال المحافظ إن تلك المبادرة ستكون بجانب مبادرة المحافظة (بلدنا في عنينا) والتي تهدف إلى مراقبة المجتمع والشباب لأي تجاوزات تحدث في كل القطاعات وتصعيدها للمسئولين التنفيذيين لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

 وأكد المحافظ على أهمية التعاون بين المحافظة والغرفة التجارية خلال الفترة القادمة  لنقل نبض التجار وخلق جسور من التواصل بينهم وبين الأجهزة التنفيذية للوصول إلى عملية ضبط الأسواق ومنع ارتفاع الأسعار وتحديد إطار قانوني لمعاقبة المخالفين الذين يتلاعبون بقوت المواطنين.

وقدم أعضاء الغرفة التجارية عدد من المقترحات والمشاريع المستهدف تنفيذها تمثلت في الرغبة فى إنشاء مجمعات متخصصة في العديد من المجالات كأعمال البناء والمعدات الثقيلة ومراكز لصيانة السيارات.

وقال المحافظ إنه سيتم عقد لقاء بحضور أعضاء الغرفة وممثلي المنطقة الصناعية والمستثمرين لبحث تلك المشاريع ومدى مساهمتها في تحقيق تنمية ملموسة بالمنيا.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023