شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

دورات تثقيفية لأعضاء “الحرية والعدالة” بمنيا القمح بالشرقية

دورات تثقيفية لأعضاء “الحرية والعدالة” بمنيا القمح بالشرقية
  أقامت أمانة حزب الحرية والعدالة بمنيا القمح  أمانة التثقيف سلسلة من الزيارات للعديد من القرى للتواصل مع...

 

أقامت أمانة حزب الحرية والعدالة بمنيا القمح  أمانة التثقيف سلسلة من الزيارات للعديد من القرى للتواصل مع الأعضاء من خلال مجموعة من الدورات التثقيفية.

وأكد المحاضر محمود قشطة- أحد قيادات الحزب- خلا الندوة التي عقدت في قرية المحمدية، على أن الحزب يسعى لتحقيق الإصلاح السياسي والدستوري وإطلاق الحريات العامة وخاصة حرية تكوين الأحزاب ومؤسسات المجتمع المدني وإقرار مبدأ تداول السلطة طبقًا للدستور الذي يقره الشعب بحرية وشفافية.

وأضاف أن من أهداف الحزب اعتبار الأمة مصدر السلطات، والشعب صاحب الحق الأصيل في اختيار حاكمه ونوابه والبرنامج الذي يعبر عن طموحاته وأشواقه، كما يسعى لنشر وتعميق الأخلاق والقيم والمفاهيم الحقيقية لمبادئ الإسلام كمنهج تعامل في حياة الفرد والمجتمع.

وأوضح أن من أسس بناء الحزب هي مبادئ الشريعة الإسلامية الديمقراطيه هي المصدر الرئيسي للتشريع مما يحقق العدل في سن القوانين وفي التطبيق وفي الأحكام مع الإقرار لغير المسلمين بحقهم في التحاكم إلى شرائعهم فيما يتعلق بالأحوال الشخصية

الشورى هي جوهر الديمقراطية وهي السبيل لتحقيق مصالح الوطن حتى لا يستبد فرد أو فئة بالتصرف في الأمور العامة التي تتأثر بها مصالح الشعب، مؤكدا على أن الإصلاح الشامل مطلب مصري والشعب هو المعنى أساسًا بأخذ المبادرة لتحقيق الإصلاح، الذي يهدف إلى إنجاز آماله في حياة حرة كريمة ونهضة شاملة وحرية وعدل ومساواة وشورى.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023