شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

اجتماع مشترك بين نقابة الصيادلة بالدقهلية والإدارة العامة

اجتماع مشترك بين نقابة الصيادلة بالدقهلية والإدارة العامة
  قام الدكتور إيهاب عقل - أمين صندوق نقابة الصيادلة بالدقهلية - والدكتور إيهاب الشربيني - مقرر لجنة الأنشطة...

 

قام الدكتور إيهاب عقل – أمين صندوق نقابة الصيادلة بالدقهلية – والدكتور إيهاب الشربيني – مقرر لجنة الأنشطة والخدمات بالنقابة – بعمل زيارة إلى الإدارة العامة للصيادلة؛ حيث التقيا خلال الزيارة بكل من الدكتورة عايدة فريد والدكتورة ليلى شنودة والدكتور منال فريد والدكتورة غادة شعيب والدكتورة آمال طة والدكتورة سلوى نقل والدكتورة ولاء سليمان والدكتورة فاطمة الزهراء أيدن, كما التقى بمجموعة من كبار المفتشين بالإدارة العامة للصيادلة.

صرح الدكتور إيهاب عقل بأنه قد تم الاتفاق خلال الزيارة على متانة العلاقة بين نقابة الصيادلة والإدارة العامة للصيادلة علاقة جبرية وليست محل اختيار, وأن قوة العلاقة هذه صفة متوارثة عن الأجيال السابقة يجب علينا أن نحافظ عليها حتى نسلمها لمن يأتي بعدنا. كما أن هذه العلاقة علاقة تعاون وليست علاقة تنافس, وذلك للوصول لأفضل أداء يستفيد منه الصيادلة.

كما تم الاتفاق على عمل اجتماع مشترك بين مجلس النقابة والإدارة العامة للصيادلة بحد أقصى كل شهرين على أن يتم تنظيم زيارة كل شهر لأحد مراكز المحافظة يشارك فيها مجلس النقابة مع الإدارة العامة للصيادلة بحيث يجتمعون مع صيادلة المركز ويخبروهم بآخر المستجدات المهنة, وكذلك المشاكل التي تواجههم, ودراسة عمل موقع إليكتروني للإدارة العامة للصيادلة.

يأتي هذا في إطار التواصل بين مجلس نقابة صيادلة الدقهلية, والإدارة العامة للصيادلة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023