شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

جبريل: تهديدات لأعضاء البرلمان الليبي لعدم اختيار تحالف القوى الوطنية

جبريل: تهديدات لأعضاء البرلمان الليبي لعدم اختيار تحالف القوى الوطنية
أكد الدكتور محمود جبريل رئيس تحالف القوى الوطنية أن التحالف مع التوافق الوطني في ليبيا.. ولكننا نرى التوافق هو توافق على...

أكد الدكتور محمود جبريل رئيس تحالف القوى الوطنية أن التحالف مع التوافق الوطني في ليبيا.. ولكننا نرى التوافق هو توافق على برنامج ومشروع يخدم الليبيين وليس توافقا على توزيع مناصب ومحاصصة.

وأضاف جبريل في تصريحات له لقناة العاصمة الفضائية الليبية – أنه في حال عدم وجود برنامج واضح فسوف لن نشارك في حكومة لاكتمال المشهد السياسي .. مضيفا أن ما حدث فى الانتخابات الليبية كانت إرادة الليبيين واضحة 930 ألفا صوتوا للتحالف من أصل مليون وسبعمائة ألف .. وبالنسبة لنا هذا الأهم ، وهذه هي الشرعية.

ووصف ما حدث في المؤتمر بأنه أمر آخر.. مشيرا إلى أن أعضاء بالمؤتمر الوطني ذكروا له أنهم مقتنعون ببرنامج التحالف ، ولكنهم في وضع صعب لأنهم تلقوا تهديدات تقول أنهم في حال اختيار التحالف وترشيح محمود جبريل فسوف تكون فتنة ، وستدخل ليبيا فى حرب ، وستكون هناك معارك.. موضحا أن ما يحدث في قاعة المؤتمر الوطني هو صراع سياسي لا علاقة له بمصلحة الشعب الليبي ، فالمؤتمر في واد بعيد جدا عن الشعب الليبي.

وطالب جبريل من رئيس المؤتمر الوطني الدكتور محمد المقريف التحقيق فيما حدث داخل المؤتمر أثناء عمليات التصويت لاختيار رئيس الوزراء.

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023