شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عمران: نسعى لدعم سوق المال وتطويره لجذب الاستثمارات

عمران: نسعى لدعم سوق المال وتطويره لجذب الاستثمارات
  أكد د. محمد عمران -رئيس البورصة- أن مصر تسعى بقوة لدعم سوق المال وتطويره من أجل جذب الاستثمارات الجديدة والخارجية...

 

أكد د. محمد عمران -رئيس البورصة- أن مصر تسعى بقوة لدعم سوق المال وتطويره من أجل جذب الاستثمارات الجديدة والخارجية مرة أخرى بعد تجاوز المرحلة الانتقالية وخروج المستثمرين من سوق المال، وتأثر السياحة منذ قيام ثورة 25 يناير، وهما من أهم مصادر النقد الأجنبى فى مصر.

وكشف عمران فى حواره مع صحيفة الأهرام الصادرة اليوم (الأربعاء) أن هناك إجماعا من أعضاء مجلس إدارة البورصة على ضرورة التواصل المستمر مع مؤسسات السوق عن طريق تنظيم مجموعة من اللقاءات لإعداد تصور كامل للنهوض بسوق الأوراق المالية المصرية, وأن الهيئة حريصة على متابعة سلامة واستقرار سوق رأس المال وتنظيمها وتنميتها, والعمل على توازن حقوق المتعاملين فيها.

وأوضح عمران أن البورصة لديها عدد من الخطط المستقبلية، وأن البورصة سوف تتحرك فى كل الاتجاهات عربيا وإفريقيا وعالميا لإيصال رسالة لكل المستثمرين فى العالم أن مصر وسوقها المالية لا يزالان مستقرين وجاذبين للاستثمارات, كذلك العمل على زيادة حجم السيولة والتداول بالسوق المصرية والعمل على جذب العديد من الاستثمارات الجديدة للبورصة سواء عربية أو أجنبية أو محلية.

وقال عمران: إن البورصة سوف تشارك بوفد برئاسته لحضور الاجتماع رقم52 لاتحاد البورصات العالمية والترشح فى انتخابات مجلس اتحاد البورصات بتايوان فى 15 أكتوبر المقبل, بهدف إرسال رسالة تؤكد عودة مصر بقوة إلى الساحة العالمية.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020