شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أسرة عمر عبد الرحمن: الرئيس سيفي بوعده لنا لأنه حافظا للقرآن

أسرة عمر عبد الرحمن: الرئيس سيفي بوعده لنا لأنه حافظا للقرآن
  تعتزم أسرة د.عمر عبد الرحمن  تنظيم وقفة احتجاجية أمام قصر الاتحادية بمصر الجديدة يوم الجمعة القادمة عقب الصلاة،...

 

تعتزم أسرة د.عمر عبد الرحمن  تنظيم وقفة احتجاجية أمام قصر الاتحادية بمصر الجديدة يوم الجمعة القادمة عقب الصلاة، وذلك قبل سفر الرئيس محمد مرسى إلى أمريكا، لمطالبته بالوفاء بوعده الذي وعد به الشعب في ميدان التحرير في خطابه الشهير بأنه سيبدأ من الغد في العمل على تحرير الدكتور عمر عبد الرحمن وجميع الأسرى الذين هم خارج البلاد .
 
وأعربت أسرة الشيخ عن ثقتها بأن الرئيس مرسى سيفي بما وعد به لأنه رجل حافظ لكتاب الله تعالى ويعلم أن من صفات أهل الإيمان التي وصفهم الله بها  الوفاء بالوعود  .
 
وقالت أن الهدف من الوقفة هي إيصال صوتهم لأمريكا ليقولوا لها لا للعلاقات بيننا وبينكم بدون عودة العالم الدكتور عمر عبد الرحمن إلى البلاد.
 
ودعوا جميع الشعب بكل أطيافه أن يقف معهم هذه الوقفة لتكون رسالة من باب التذكرة و من باب مطالبتنا له باسترداد كرامة الشعب المصري في الخارج وعنوانها الحقيقي يتمثل في عودة الدكتور عمر عبد الرحمن إلى البلاد.  
 
الجدير بالذكر أن هذه الوقفة ستبدأ عقب صلاة الجمعة والتي ستنطلق من مسجد عمر بن عبد العزيز بجوار نادي هليوبوليس بمصر الجديدة ثم تقف أمام قصر الاتحادية وستكون من الواحدة ظهرا حتى الثانية والنصف .
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023