شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بيبرس يهدي وكيلة التربية والتعليم درع محافظة بني سويف

بيبرس يهدي وكيلة التربية والتعليم درع محافظة بني سويف
  شهد المستشار ماهر بيبرس -محافظ بني سويف- الاحتفالية التي أقامتها مديرية التربية والتعليم بالمحافظة لتكريم سامية...

 

شهد المستشار ماهر بيبرس -محافظ بني سويف- الاحتفالية التي أقامتها مديرية التربية والتعليم بالمحافظة لتكريم سامية أمين -وكيل وزارة التربية والتعليم- لبلوغها السن القانونية للتقاعد، وذلك بإحدى المدارس الخاصة بمدينة بني سويف بحضور العديد من قيادات التربية والتعليم ومديري المدارس.
 
من جانبه أكد "بيبرس" أن "هذه الاحتفالية تأتي تكريما لأحدى السيدات الفضليات اللائي عملن في ظروف صعبة للغاية، وخاصة بعد أحداث ثورة 25 يناير وما تبعها من احتجاجات، كانت التربية والتعليم لها النصيب الأوفر منها، كما أنها استطاعت أن تساهم في حل الكثير منها وفق للإمكانيات المتاحة وفى حدود ما سمح به القانون".
 
وأشار "بيبرس" إلى اعتزازه الشخصي بدور المعلم والمعلمين في تربية الأجيال، مشيرا إلى أن التعليم هو القاطرة التي تقود المجتمع، والمعلم هو الذي على يديه يتخرج العلماء والأطباء والمهندسون والمستشارون  والمحامون وغيرهم  في كافة التخصصات.
 
وفى كلمتها أكدت سامية سعادتها بحضور المحافظ  للحفل وحرصه على تكريمها على الرغم من كثرة ارتباطاته ومسئولياته، لافتة إلى ارتياح أبناء المحافظة لاستمرا المحافظ في موقعه،  مشيرة إلى ثقافته وخلفيته القضائية اللتان ساهمتا في احتواء الكثير من المشكلات.
 
 وشملت الاحتفالية بعض الفقرات الفنية وعرض كاراتيه قدمته الطالبة ميار حلمي الحاصلة على المركز الأول في بطولة الجمهورية العام الماضي، كما ألقى الطالب أحمد مصطفى قصيدة شعرية حازت إعجاب الحضور، بالإضافة إلى تكريم مديري المدارس المتميزة وأوائل الطلبة المتفوقين.
 
وفى نهاية الاحتفالية أهدى المحافظ درع المحافظة لوكيلة التربية والتعليم تقديرا لعطائها المتميز وإسهامها في تطوير مسيرة التعليم بالمحافظة، متمنيا لها كل التوفيق والنجاح في حياتها الجديدة بعد التقاعد.
 


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020