شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

حبس المتهمين بالتعدي على الشرطة في قرية البضائع 8 أشهر

حبس المتهمين بالتعدي على الشرطة في قرية البضائع  8 أشهر
  قضت محكمة جنح النزهة برئاسة المستشار أحمد رشوان بمعاقبة عشرة أشخاص من عائلة واحدة  بالحبس 8  أشهر لاتهامهم...

 

قضت محكمة جنح النزهة برئاسة المستشار أحمد رشوان بمعاقبة عشرة أشخاص من عائلة واحدة  بالحبس 8  أشهر لاتهامهم بالتعدي على رجال الشرطة بقرية البضائع بمطار القاهرة ،  وذلك أثناء استلامهم جثة لأحد ذويهم قادمة من ليبيا.
 
ويتضمن الحكم حبسهم 6 أشهر بتهمة الاعتداء على منشآت حيوية، وشهرين للاعتداء على قوات الأمن  المكلفة بتأمين المطار، كما برأتهم المحكمة من باقي التهم.
 
وكانت النيابة العامة قد أحالت المتهمين إلى المحاكمة بتهمة التعدي علي قوات شرطة المطار باستخدام خراطيم المياه و الطلقات النارية و المطاطية ، و تكسير احدي سيارات الإسعاف.
 
 وكشفت التحقيقات التي باشرتها نيابة النزهة أن طفلا مصريا ''14 سنة'' كان قد سافر إلي دولة ليبيا منذ عام للعمل هناك لدي أقاربه، إلا أنه توفي بطلق ناري أثناء مشاهدته لمشاجرة بالأسلحة النارية ، وتم إرسال جثته إلى قرية البضائع بمطار القاهرة لتسليمها لأسرته.
 
وتكدس أمام قرية البضائع العشرات من عائلته والذين جاءوا من مدينة المنصورة لاستلام الجثة، إلا أنهم اعترضوا على إجراءات التسليم وطلبوا من موظفي قرية البضائع تسليمهم الطفل بدون إنهاء الإجراءات وعندما طلب منهم الموظفون التمهل استخدموا كراسي القرية في تحطيم المكاتب والأبواب والنوافذ ثم انهالوا ضربا بالكراسي علي مأموري ومستخلصي الجمرك وأفراد الشرطة وأصابوا 13 شخصا تم نقلهم لمستشفي مصر للطيران ثم حطموا 11 سيارة ملاكي كانت تقف أمام باب قرية البضائع ملك موظفي القرية.
 


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020