شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

هجوم مهربي بترول على كمين الزعفرانة بالبحر الأحمر

هجوم مهربي بترول على كمين الزعفرانة بالبحر الأحمر
  تعرض كمين الزعفرانة شمال البحر الأحمر في ساعة متأخرة من مساء أمس (الثلاثاء) لهجوم بالأسلحة الآلية من جانب مهربين...

 

تعرض كمين الزعفرانة شمال البحر الأحمر في ساعة متأخرة من مساء أمس (الثلاثاء) لهجوم بالأسلحة الآلية من جانب مهربين للمواد البترولية أثناء محاولتهم الهروب بسيارة نقل مسروقة من احدي شركات البترول بالمنطقة ، والمحملة بالبترول الخام , حيث وقعت اشتباكات بين المهربين مع قوة تأمين الكمين وتمكن المتهمون من الهروب بسيارة دفع رباعي.

وقد شهدت منطقة الحادث تبادلاً لإطلاق النيران بين المهربين المسلحين وقوة تأمين الكمين لمنع هروبهم , وتم الدفع بتشكيلات أمن مركزي لتمشيط المنطقة المجاورة لتعقب السيارة التي تحمل مواد بترولية خام التي تم سرقتها من إحدى أنابيب البترول بالمنطقة.

وقد أسفرت الاشتباكات عن إصابة حارس أمن بشركة "كيماتار للبترول" بطلق ناري نافذ في البطن، وتم نقله لخطورة حالته من مستشفى رأس غارب إلى مستشفى الغردقة العام، بسيارة إسعاف بعد تبادل لإطلاق النيران بين قوات الشرطة المكلفين بحراسة كمين الزعفرانة ومسلحين داخل سيارة.

كان اللواء مصطفى بدير- مدير أمن البحر الأحمر، قد تلقى إخطارًا من مأمور شرطة رأس غارب، يفيد قيام بعض العاملين بشركة بترول بينهم حارس أمن إبلاغهم لقوة كمين الزعفرانة بأنه يوجد سيارة نقل محملة بكمية من المواد البترولية تمت سرقته ، توجه بعدها ضابط من شرطة الكمين ومعه جنديان بصحبة العاملين بشركة البترول.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020