شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

رئيس جامعة المنصورة يتفقد توسعات جديدة بطب الأسنان

رئيس جامعة المنصورة يتفقد توسعات جديدة بطب الأسنان
  قام الدكتور السيد احمد عبد الخالق، رئيس جامعة المنصورة، بزيارة لكلية طب الأسنان تفقد خلالها أعمال الصيانة...

 

قام الدكتور السيد احمد عبد الخالق، رئيس جامعة المنصورة، بزيارة لكلية طب الأسنان تفقد خلالها أعمال الصيانة والترميمات لبعض أقسام المرضى المختلفة والقاعات وحجرات التعقيم؛ حيث تم افتتاح التوسعات الجديدة بقسم جراحة الفم والوجه والفكين، والتى تمت بتبرع من الدكتور محمد القناوى عميد الكلية.

وأشاد رئيس الجامعة بالجهد الطيب بالكلية، ووصفه بأنه يعبر عن رؤية جيدة للبحث العلمي والعملية التعليمية وخدمة المرضى، وتمنى أن يطبق هذا النموذج على جميع الأقسام للنهوض بالمستوى التعليمي والبحث العلمي.

كما أكد على أهمية التوسع في جذب المزيد من الطلاب الوافدين للدراسة بالكلية لتوافر الكوادر، والإمكانيات اللازمة وضرورة وضع برامج جديدة في طب الأسنان، إلى جانب إنشاء مركز لتعليم اللغة العربية للطلبة الوافدين الذين لا ينطقون اللغة العربية بكلية التربية وسيبدأ العمل به 1/10/2012.

وخلال اللقاء اقترح الدكتور عمر خشبة – أحد أطباء الكلية- أن يستمر العمل بوحدة العلاج بأجر خلال الفترة المسائية لعلاج حالات كسور الحوادث ، مشددا على أهمية تواجد الآساتذة والمدرسن المساعدين والمعيدين خلال هذه الفترة  وأهمية المشاركة الفعالة بين العاملين بالكلية.

وفى نهاية الزيارة اجتمع رئيس الجامعة باأعضاء هيئة التدريس بالكلية للوقوف على مشكلاتهم والعمل على حلها ، وأوصى بأهمية التواجد داخل الكلية وعدم التقصير وأداء الاعمال على أكمل وجه للوصول الى الرضا الوظيفى .

جدير بالذكر أن هذا القسم كان يضم 6 وحدات فقط وأصبحت 20وحدة تهدف الى التغلب على الكثافة الطلابية للتدريبات العملية ، والتى تمت فى مدة لاتتجاوز 6 أشهر بغرض خدمة طلبة الفرقة الثالثة والرابعة وأكثر من200 مريض يوميا ، وقد تم تجهيز القسم على مستوى عالى من التعقيم والعناية بالمرضى.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023