شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

العثور على جثتين لسيدة ونجلها متعفنتين بمنزلهما

العثور على جثتين لسيدة ونجلها متعفنتين بمنزلهما
  كشفت اليوم الأربعاء مباحث بورسعيد التفاصيل الكاملة حولالعثور على جثتين لسيدة ونجلها متعفنتين...

 

كشفت اليوم الأربعاء مباحث بورسعيد التفاصيل الكاملة حولالعثور على جثتين لسيدة ونجلها متعفنتين بمنزلهما بمنزلهما بحي الضواحي ببورسعيد.

كان اللواء سامح رضوان قد تلقى بلاغا من الأهالي بالعمارة رقم 129 بمساكن السيدة نفيسة السكنية بحي الضواحي ببورسعيد، يفيد انبعاث رائحة كريهة بالشقة رقم 16 لتلك العمارة 129 بالانتقال والفحص، تبين وجود جثة أنجلينا يعقوب سوريال90 سنة  في حالة تعفن كامل .

كما عثر بالغرفة الثانية بذات المسكن على جثه أخرى لنجلها فوزي سوريال عبد النور عادل60 سنة، في حالة تعفن كامل.

أكد أهالي المنطقة أن "أنجلينا" تقيم بمفردها مع نجلها المتوفى وأنهما يعانيان من أمراض الشيخوخة ولا يتهمون أو يشتبهون في أحد بالتسبب في وفاتهما.

تم توقيع الكشف الطبي على الجثتين بمعرفة مفتش الصحة تبين عدم وجود أي إصابات ظاهرية بهما وأن سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية ولاتوجد شبهة جنائية وراء الوفاة .

كان زوجة المتوفى ماري سوريال ملك  53 سنة ربة منزل مقيمة دائرة قسم الزهور ونجلته إيفا فوزي سوريال قررا وجود خلافات عائليه بينها وبين المتوفى وأنهما يقيمان بمفردهما، ولا يتهمان أو يشتبها في أحد.

تم التحفظ على الجثتين بمستشفى بورسعيد العام، كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة وظروفها وملابساتها.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 2303 إداري قسم شرطة الضواحي لسنة 2012 وبالعرض على النيابة العامة قررت التصريح بدفن الجثتين بمقابر الصدقة.

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020