شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“الكرامة” يتضامن مع مطالب موظفي كليات جامعة الإسكندرية

“الكرامة” يتضامن مع مطالب موظفي كليات جامعة الإسكندرية
  أعلن حزب الكرامة- في بيان له اليوم- تضامنه مع موظفي وإداريي كليات جامعة الإسكندرية وكل جامعات مصر من أجل الحصول...

 

أعلن حزب الكرامة- في بيان له اليوم- تضامنه مع موظفي وإداريي كليات جامعة الإسكندرية وكل جامعات مصر من أجل الحصول على حقوقهم المشروعة وتحقيق أحد مطالب الثورة بإعلان الحد الأدنى والأقصى للأجور وحق المصريين في حياة كريمة تضمن كرامتهم.

وقد سافر وفد من المكتب السياسي والهيئة العليا لحزب الكرامة اليوم للإسكندرية لإعلان تضامنه الكامل مع موظفي وإداريي كليات جامعة الإسكندرية في الإضراب.

يذكر أن عددًا من موظفي وإداريي كليات جامعة الإسكندرية أضربوا عن العمل أمام مبنى إدارة الجامعة لمدة ثلاثة أيام لحين الاستجابة لمطالبهم المشروعة وتحقيقها أسوة بأساتذة الجامعة وأعضاء هيئة التدريس.

وطالب المضربون بصرف بدل الجامعة لجميع العاملين بالجامعة ورفع مكافأة الامتحانات وتضمين حق العاملين في تمثيلهم بالمجمع الانتخابي وحق التصويت لانتخاب رئيس الجامعة وعمداء الكليات.

كما شددوا على حتمية  إجراء انتخابات حرة لاختيار أمناء الجامعات من أعضاء الهيئة الإدارية وكذا مساعديهم وأمناء الكليات وحل جميع النقابات العمالية وعمل انتخابات خلال شهر من حلها.

وطالبوا بتثبيت العمالة المؤقتة على الصناديق وضم فتراتهم السابقة على الصناديق وضمان تدرجهم الوظيفي وحصولهم على كل المزايا التي يحصل عليها أقرانهم.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023