شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الشباب الاشتراكي: هنرسم جرافيتي في المياديين مرة أخرى

الشباب الاشتراكي: هنرسم جرافيتي في المياديين مرة أخرى
  أعرب اتحاد الشباب الاشتراكي عن رفضه لما قامت به شرطة المرافق في مصر بإزالة كل رسومات الجرافيتي من شارع محمد...

 

أعرب اتحاد الشباب الاشتراكي عن رفضه لما قامت به شرطة المرافق في مصر بإزالة كل رسومات الجرافيتي من شارع محمد محمود، معتبرًا إياه عملاً ضد الثورة والشهداء 

وقال "هاني عبد الراضي" منسق الاتحاد وأحد أفضل رسامي الجرافيتي في مصر خلال اتصال هاتفي لـ"شبكة رصد الاخبارية": أن هذه الأفعال لن تؤثر على مطالبنا فهم يرغبون في إلهائنا عن مطالبنا الأساسية والتفكير في الرسومات وهنرسم جرافيتي تاني في المياديين لنعبر عن آرائنا .

 ورفض "عبد الراضي" قرارالدكتور "أسامة ياسين" وزير الشباب، بتحويل أسوار مراكز الشباب بجميع محافظات مصر إلى جداريات فنية للرسوم والفنون التشكيلية والتعبيرية واصفا ايه بالقرار المستخف بالثوار .

وطالب عبد الراضي بتخصيص جدران في ميادين مصر لتكون مركزًا للجرافيتي كي يعبر الشباب عن آرائهم بحرية وسط أعين الناس وليس في مراكز الشباب البعيدة التي ستكون منفى للجرافيتي الذي كان عاملاً مؤثرًا في ثورة 25 يناير مشيرًا إلى أن الجرافيتي على جدران الميادين كانت رائعة ولا تتعارض مع تطوير ميدان التحرير.

وأكد "منسق الاتحاد" أنه يعد مع مجموعة من الشباب حملة جرافيتي جدية الأسبوع القادم في شوارع مصر للتعبير عن آرائهم وكتابة مطالبهم التي تتضمن كتابة دستور لكل المصريين واحترام الحريات العامة والعدالة الاجتماعية.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020