شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

اتحاد طلاب جامعة الفيوم يشارك مجلس الجامعة

اتحاد طلاب جامعة الفيوم يشارك مجلس الجامعة
  أقام اليوم الأربعاء وفد من اتحاد طلاب جامعة الفيوم بمشاركة مجلس الجامعة أولى جلساته للعام...

 

أقام اليوم الأربعاء وفد من اتحاد طلاب جامعة الفيوم بمشاركة مجلس الجامعة أولى جلساته للعام الدراسي الجديد بدعوة من المجلس وبحضور الأستاذ الدكتور عبد الحميد عبد التواب رئيس الجامعة والسادة عمداء الكليات وأمين الجامعة .

قام الوفد بتقديم درع الجامعة التذكاري إلى رئيس الجامعة وتقديم التهنئة لعمداء الكليات بمناسبة بدء العام الجامعي الجديد2012- 2013

وجه عبد الرحمن شعبان أمين اتحاد طلاب الجامعة الشكر لرئيس الجامعة والعمداء علي الجهد المبذول مع الطلاب متمنيا مزيدا من التعاون بين مجلس الجامعة واتحاد الطلاب لرفع مشاكل الطلاب والمشاركة في حلها.

 تقدم الوفد بخالص التعازي لأسرة الفقيد ممدوح محمود الحارس بمزرعة كلية الزراعة بقرية دمو والذي كان قد لقي مصرعه بعد تصديه لمحاولة بعض الخارجين على القانون اقتحام المزرعة.

 قرر الدكتور عبد الحميد عبد التواب صبري رئيس جامعة الفيوم صرف مبلغ عشرة آلاف جنيه إعانة عاجلة لأسرة الفقيد بعد اقتراح المجلس كمشاركه اجتماعيه واجبة من الجامعة قبل أبنائها وهو ما أكده رئيس الجامعة بقوله بأن الجامعة تحرص على استمرار آليات التواصل والمتابعة بين مثلث التعليم الأساتذة، الطلاب، الإداريين .

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023