شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

كسر خط مياه الشرب الرئيسي بطهطا

كسر خط  مياه الشرب الرئيسي بطهطا
   تسببت اليوم الأربعاء شركات المقاولات المكلفة بإنشاء كوبري علوي بمدينة طهطا في كسر الخط الرئيسي لمياه الشرب،...

 

 تسببت اليوم الأربعاء شركات المقاولات المكلفة بإنشاء كوبري علوي بمدينة طهطا في كسر الخط الرئيسي لمياه الشرب، وأغرقت الشوارع الجانبية وتسربت حتى دخلت المنازل المجاورة.

تقوم الأجهزة التنفيذية بمحافظة سوهاج ورئيس شركة مياه الشرب بتوفير جميع الإمكانيات لاحتواء الأزمة.

أكد الدكتور يحيى عبد العظيم – محافظ سوهاج – أنه أعطى تعليماته لرئيس المدينة بتوفير جميع الإمكانيات لاحتواء الأزمة بشكل سريع, وعدم التهاون أو البطء, كما شدد على المسئولين بشركة مياه الشرب لاحتواء الأزمة.

حضر اللواء محمود نافع – رئيس شركة مياه الشرب بسوهاج – إلى المكان وعقب قائلا: إن الشركة لا تكل جهدها, وتعمل بغرفة طوارئ لاحتواء الأزمة, وأرسلت كافة الأجهزة الحديثة لإصلاح العطل فور إخطارها بالواقعة.

 وأضاف نافع: إنه تم إرسال سيارات نقل المياه لتوفير المياه الصالحة للشرب وتوزيعها على المواطنين بالمناطق المختلفة.

أكد حسام محمدين – رئيس مجلس مدينة طهطا – أنه فور إخطاره بالواقعة تواجد على رأس العمل, كما أخطر المحافظ بكل الإجراءات التي تتم على أرض الواقع, وتوفير جميع المعدات اللازمة لاحتواء الأزمة, وتوفير السبل البديلة لحين الانتهاء من عملية الإصلاح.

كانت الأعداد الغفيرة – والتي يصل تعداد سكان المدينة أكثر من 300 ألف مواطن – قد توافدوا على «طرمبات» المياه الجوفية؛ لتخزين حاجتهم من المياه, كما شوهد الازدحام على سيارات شرطة مياه الشرب, التي تحاول تهدئة المواطنين بجلب كميات من المياه لتهدئة المواطنين حتى إصلاح العطل.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023