شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مصابو الثورة أمام «الوزراء»: معتصمون حتى تحقيق مطالبنا

مصابو الثورة أمام «الوزراء»: معتصمون حتى تحقيق مطالبنا
  دخل عدد من اتحاد أبطال الثورة "من المصابين" في اعتصامهم لليوم الأول في الساعات الأولى، من صباح اليوم الخميس، على...

 

دخل عدد من اتحاد أبطال الثورة "من المصابين" في اعتصامهم لليوم الأول في الساعات الأولى، من صباح اليوم الخميس، على رصيف مجلس الوزراء، للمطالبة بتنفيذ وعد الدكتور محمد مرسي رئيس الجمهورية، بتوفير رعاية صحية لمصابي الثورة وأسرهم، و منح قروض ومشروعات لغير الموظفين، ودعم مادي شهري لأصحاب الدخل الضعيف.
 
قام المعتصمون بتعليق العديد من اللافتات على أسوار المجلس منها  "نداء عاجل واستغاثة للسيد الرئيس محمد مرسي.. الرجاء التكرم بالموافقة على إقالة حسني صابر المسئول عن مجلس الشهداء ومصابي الثورة ومحاكمة كل من شارك في دماء الثوار بالقصاص والعلاج المناسب، طبقا لكل حالة، اتحاد أبطال الثورة "مصابين" "صامدون …معتصمون حتى تحقيق مطالبنا".
 
و من جانبه أكد أحد مصابي الثورة من المعتصمين، أمام مجلس الوزراء، "على استمرار اعتصامهم أمام الوزراء لحين تحقيق مطالبهم"، موضحا أن اعتصامهم أمام الوزراء لمطالبة المسئولين بالاهتمام من أجل رفع روحهم المعنوية وتكريم مصابي الثورة ولصرف جميع مستحقاتهم.
 
وأشار إلى أنهم شاركوا فى الثورة من أجل مصر وليس من أجل أهلهم،وضحوا  بأغلى ما عندهم، والدولة تأهملهم ولن ترعاهم، ذاكرا أن أكثر شيء يعانوا منه عدم توفير العلاج المناسب.
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023