شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

نتنياهو يعين ديختر قائما بأعمال إيهود باراك

نتنياهو يعين ديختر قائما بأعمال إيهود باراك
  ذكرت صحيفة "يديعوت أحرنوت" أنه تم تعيين وزير حماية الجبهة الداخلية "آفي ديختر" لمنصب القائم بأعمال وزير...

 

ذكرت صحيفة "يديعوت أحرنوت" أنه تم تعيين وزير حماية الجبهة الداخلية "آفي ديختر" لمنصب القائم بأعمال وزير الجيش الإسرائيلي "أيهود باراك" الذي يقضي في هذه الأيام إجازة مطولة في أوروبا وأمريكا.
 
وتشير الصحيفة إلى أن "ديختر" تم تعيينه قبل حوالي شهرين وزيراً لحماية الجبهة الداخلي خلفا للوزير "ميتان فلنائي" الذي شغل منصب السفير الإسرائيلي في الصين، موضحة أن ديختر لن يجري اليوم نقاشات داخل وزارة الجيش بهدف تقدير الوضع الميداني كما هو معتاد، حسبما ذكر موقع عكا أون لاين.
 
الجدير بالذكر أنه تم تعيين الجنرال "غابي أورير" مديرا عاما لوزارة حماية الجبهة الداخلية والذي يجري لقاءات لتعلم تحديات مكتبه والاستعداد للتدريب السنوي والذي سيجرى في الشهر القادم.
 
وكان ديختر قد انخرط في صفوف جيش الاحتلال الإسرائيلي عام 1971 حيث أكمل المسار القتالي للوحدة الخاصة التابعة لقيادة الأركان العامة وشارك في عمليات مختلفة في إطار خدمته الإلزامية وخدمة الاحتياط.
 
وتخرج ديختر من جامعة بار إيلان حيث درس علم النفس وعلم الجريمة وعلم الاجتماع ثم حصل على درجة الماجيستر في إدارة الأعمال في إطار برنامج تأهيل المديرين التابع لجامعة تل أبيب.
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023