شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

6 أبريل ترفض تشكيل«القومي للمرأة» ببني سويف

6 أبريل ترفض تشكيل«القومي للمرأة» ببني سويف
  أبدت حركة 6 أبريل ببني سويف غضبها من تشكيل المجلس القومي للمرأة بالمحافظة، والذي وضعته ميرفت التلاوة -الأمين العام...

 

أبدت حركة 6 أبريل ببني سويف غضبها من تشكيل المجلس القومي للمرأة بالمحافظة، والذي وضعته ميرفت التلاوة -الأمين العام للمجلس القومي للمرأة بالمحافظة- لكونه يضم جميع القيادات النسائية بالحزب الوطني المنحل.
 
وأصدرت الحركة بيان نشرته على صفحتها الرسمية عبرت فيه عن موقفها الرافض، مشيره إلى أن التشكيل ضم نيرمين عبد العظيم، عضو هيئة مكتب البندر بالحزب الوطني ببني سويف، وأمنيه عبد المحسن، أمينة المرأة بالحزب.
 
ذكر "البيان"  تعيين زينب عبد الحميد عضو مجلس الشعب السابق بمركز سمسطا عن الحزب الوطني حتى عام 2005، والتي استضافت أول مؤتمر لتأييد المرشح السابق للرئاسة عمرو موسى في جمعية الشابات المسلمات التي ترأسها وهو المؤتمر الذي ثار حوله الكثير من اللغط بسبب حضور كل رموز الحزب الوطني المنحل.
 
وتساءل أعضاء الحركة: "هل انعدمت كفاءات المرأة في المحافظة حتى يتم اختيار نفس شخصيات النظام السابق الذين قمنا بثورة ضدهم من أجل فسادهم؟".
 
أشار البيان إلى باقي أعضاء المجلس ومن بينهم حسنيه سليم عضو هيئة الحزب الوطني المنحل ببندر بني سويف وابنة عم نائب الشورى عن الحزب المنحل هشام سليم في الفترة من 2007 حتى حل المجلس في2011 ،و الدكتور عادل أبو هشيمه عضو المجلس المحلي السابق للمحافظة ومرشح الحزب الوطني المنحل عام 2010 عن دائرة سمسطا وأحد المقربين من أمين الحزب السابق الدكتور عبد الرحمن سليم.
 
وانتقد البيان تعيين جمال عبد المطلب جبر أمين الشباب بالحزب الوطني المنحل، والذي أقيل من الأمانة إثر تحقيق داخلي من قبل أمين الحزب السابق عبد الرحمن سليم بسبب مشكلة لم يتم الإفصاح عنها، وغادة سليمان عضو أمانة المرأة بالحزب الوطني ونجله شقيق نائب الحزب بمجلس الشورى السابق وأمين عام الحزب الوطني الأسبق الدكتور عبد المجيد سليمان.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020