شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

التربية والتعليم بالقليوبية تبحث عن مدرسين

التربية والتعليم بالقليوبية تبحث عن مدرسين
  واصل مدرسو مدارس القليوبية إضرابهم؛ خاصة في بنها ومدارس أبو زعبل والخانكة ،مما دفع  مديرية...

 

واصل مدرسو مدارس القليوبية إضرابهم؛ خاصة في بنها ومدارس أبو زعبل والخانكة ،مما دفع  مديرية التربية والتعليم  بالمحافظة للجوء للموجهين لدخول الفصول لمواجهة الأزمة .

في نفس الوقت قامت ثلاثة أتوبيسات بنقل ما يقرب من 200معلم وإداري من أمام مديرية التربية والتعليم بالقليوبية للمشاركة في الاعتصام أمام مجلس الوزراء.

على الجانب الآخر؛ استمرت أزمة إحالة إحدى المدرسات بمدرسة كفر شكر الثانوية الفنية بنات إلى التحقيق معها بالمدرسة بحجة قيامها بتحريض زملائها على الإضراب، الأمر الذي أثار استياء زملائها .

كما شهدت  المدرسة الابتدائية بقرية طحانوب التابعة لمركز شبين القناطر، واقعة غريبة ،استعانت خلالها إحدى المدرسات وتدعى رشا  بأشقائها والتعدي على أحد العمال بالمدرسة بعد حدوث خلاف بينهما.

تلقى المقدم  شريف حسام -رئيس مباحث مركز شرطة شبين القناطر-  بلاغًا من مدير المدرسة الابتدائية رقم 1 بقرية طحانوب يفيد حدوث مشاجرة داخل المدرسة بين محمد ر م 35 سنة عامل خدمات بالمدرسة و رشا ا. أ 27 سنة  أخصائيه نفسيه بالمدرسة أثناء  الفترة المسائية لوجود خلافات نشبت بينهما .

تبين من المعاينة قيام المدرسة باستدعاء  أشقائها وقاموا بالاعتداء على العامل؛ مما أسفر عن إصابته بجرح  وكدمة بكف ومفصل اليد اليمنى وتسببت المشاجرة في تعطيل العملية التعليمية .

تم ضبط المشكو في حقهم الأول والثاني والثالث وبمواجهتهم اعترفوا بما جاء بأقوال مدير المدرسة وعامل الخدمات المصاب.

وتم تحرير محضر بالواقعة رقم 15001 جنح مركز شرطة شبين القناطر لسنة 2012م وجار العرض على النيابة.

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023