شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

المرشد للغرب: حاكموا سفهاءكم وسفراؤكم أمانة في أعناقنا

المرشد للغرب: حاكموا سفهاءكم وسفراؤكم أمانة في أعناقنا
  أعرب الدكتور "محمد بديع" المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمون عن استنكاره الشديد لما قام...

 

أعرب الدكتور "محمد بديع" المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمون عن استنكاره الشديد لما قام به مجموعات متطرفة في دول أوروبا والولايات المتحدة بالإساءة إلى الدين الإسلامي ورسوله بطرق مختلفة .

جاء ذلك خلال المؤتمر الذي دعا إليه اتحاد النقابات المهنية بالتنسيق مع محمد عبد القدوس "مقرر لجنة الحريات بنقابة الصحفيين" وذلك بحضور رؤساء النقابات المهنية .

ووجه  "المرشد " رسالة شديدة اللهجة إلى رؤساء وحكام الغرب؛ طالبهم فيها بتجريم  الأعمال المسيئة للأديان قائلا لهم: "حاكموا سفهاءكم مما يفعلونه أما سفراؤكم فهم أمانة في أعناقنا أوصانا عليها الرسول الكريم (صلى الله عليه وسلم)" .

وتابع حديثه: نحن علينا دينا للنجاشي حينما حمى المهاجرين المسلمين مع رسولنا الكريم من بطش الكفار وأعطى لهم حق المسكن والعمل والتعايش بسلام مع النصارى؛ فالأقباط في بلاد المسلمين لهم حق للأبد .

كما أضاف أن الرسول الكريم "محمد" (صلى الله عليه وسلم) مكانته في السماء لن يستطيع أحد أن يتطاول عليها مهما كان مشيرا إلى أن الرسول هو امام المرسلين و خاتمهم وأشرف الخلق .

كما ناشد "بديع" هيئة الأمم المتحدة بالعمل على تشريع مواد تجرم الاعمال المسيئة للأديان وتضع منتجي تلك الأعمال ومروجوها تحت طائلة القانون الدول لمعاقبتهم.

وطالب المرشد المصريين  بعدم الالتفات الى مثل هذه الأفعال  مؤكدا على ضرورة العمل على نهضة البلاد ومساندة الرئيس "مرسي" في لبناء مصر من جديد.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023