شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

رئيس الوزراء الكندي يثير الجدل بجوارب «ستار وورز»

أثار رئيس الوزراء الكندي «جاستن ترودو» الجدل بسبب الصور المتداولة له على مواقع التواصل الاجتماعي أثناء مشاركته في منتدى بلومبيرج العالمي للأعمال وفعاليات لمؤسسة بيل وميليندا جيتس بمدينة نيويورك الأميركية؛ بسبب جواربه.

وظهر «جاستن» مرتديًا جوربًا يحمل صورة لشخصية تشوباكا الأسطورية، التي ظهرت في سلسلة أفلام ستار وورز، والجورب يحمل اسم تشيوي ويبلغ ثمنه 20 دولارًا، من ماركة Stance.

وعلّق مستخدمون لمواقع التواصل الاجتماعي على جورب رئيس الوزراء الكندي، على رأسهم أبطال سلسلة الأفلام الشهيرة ستار وورز؛ فكتب «مارك هاميل»، بطل فيلم ستار وورز، على حسابه الرسمي على تويتر: «هذا سبب آخر يجعلني أحب ترودو»، بحسب ما ذكر سكاي نيوز.

وكتب الممثل الكندي وليام شانتر، بطل في مسلسل ستار تريك، عبر حسابه على تويتر: «ترودو، أعتقد أننا كنا أصدقاء»، في إشارة منه إلى المنافسة بين السلسلتين الشهيرتين «ستار وورز» و«ستار تريك».

ويبدو أنّ رئيس الوزراء الكندي من معجبي سلسلة أفلام «ستار وورز»، كما أنها ليست المرة الأولى التي يرتدي فيها جوارب غريبة؛ فسبق وارتدى زوجًا من الجوارب مختلفًا، عليه رسومات من سلسلة الأفلام الشهيرة، في يوم 4 مايو، المعروف بـ«حرب النجوم».



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020