شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بيان نادي أسوان عن حمادة السيد يصدم جمهور الكرة.. ونشطاء: «عايشين في غابة»

حمادة السيد كابتن نادي أسوان - أرشيفية

فوجئ الوسط الكروي ببيان نادي أسوان، مساء الجمعة الماضي، والذي نفى خلاله الإفراج عن كابتن فريقه «حمادة السيد» مؤكدا أنه محتجز لقضية أمنية وسيتم تقديمه للمحاكمة التي وصفها النادي بـ «العادلة»، الأمر الذي أثار حالة من الغضب لدى الجمهور الكروي بمواقع التواصل الإجتماعي.
وكان الدكتور حسن عبدالقادر، رئيس نادي أسوان، قال الخميس الماضي، في مداخلة تليفزيونية، إن حمادة السيد لاعب الفريق، اختفى منذ أسبوع، دون وجود معلومات مؤكدة عن سبب اختفائه.

وأشار النادي وفق البيان أنه كلف أحد المحامين بمتابعة وحضور أي تحقيق أو محاكمة للاعب.

بيان نادي أسوان بشأن اختفاء اللاعب حمادة السيد

وبحسب ما قالته زوجة في تصريحات صحافية، فإن الأمن الوطني كان يراقبه منذ 4 سنوات دون أن يوجه له أي اتهام أو يتم إلقاء القبض عليه.
وأشار مصطفى أمين عضو مجلس إدارة نادي أسوان إلى أن الجهات الأمنية ألقت القبض عليه عقب انتهاء المران الأساسي للفريق يوم الخميس الماضي، حيث استوقفته سيارة أمن، خارج النادي أثناء توجه اللاعب إلى سكنه الخاص بمنطقة أطلس بأسوان بعدما وجدوا رقم هاتفه مسجلا على هاتف جار قديم له من بين الأشخاص المنتمين لأحد الجماعات التي تحظرها السلطات.
إلا أنه نفي أن يكون لاعب أسوان منتميًا لهذا الفكر مشيرا إلى حمادة السيد، اشتكى خلال الشهرين الماضيين من تضييق ومراقبة الأمن الوطني له.
واستقبل مرتادو شبكات التواصل الإجتماعي بيان النادي بسخط واستنكار من بطش رجال الأمن ومن بين تعليقاتهم..



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023