شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

إسرائيل تهدد بضرب سيناء

إسرائيل تهدد بضرب سيناء
تناولت وسائل الإعلام الإسرائيلية بشتى إنتمائاتها المرئية والمسموعة قضية إطلاق الصواريخ على إيلات، وتحدثت عن إحتمالية...
تناولت وسائل الإعلام الإسرائيلية بشتى إنتمائاتها المرئية والمسموعة قضية إطلاق الصواريخ على إيلات، وتحدثت عن إحتمالية حدوث صدام بين القوات المصرية والإسرائيلية خلال الفترة المقبلة.
 
وعرضت وسائل الإعلام هذا الأمر بعد الاجتماع المطول لرئيس الوزراء نتنياهو مع بعض المسئولين في الحكومة الإسرائيلية والذي يشير ضمناً بأن إسرائيل تهدد بضرب سيناء جوياً.
وأوضحت وسائل الإعلام بأن نتنياهو أعلن بأنه حال استمرار إطلاق الصورايخ على إيلات من ناحية سيناء، فسيكون الرد بعمليات جوية في سيناء، معللة ذلك بأن القوات المصرية لا تحكم قبضتها الأمنية على سيناء، الأمر الذي يحتم على إسرائيل ويكفل لها حق الدفاع عن نفسها، معلنة بأنه من المحتمل حال تكرار إطلاق الصواريخ ستضطر إلى الرد على هذا الإطلاق بعمليات جوية مماثلة في سيناء، وستتبعها بإرسال قوات أخرى داخل سيناء لم يتم تحديد هويتها بعد.
 
وأشارت أيضاً بعض وسائل الإعلام المختلفة بأن هناك مناورات حالية بين كلاً من إسرائيل واليونان والولايات المتحدة الأمريكية، الأمر الذي يؤكد النوايا الإسرائيلية بتحين الفرصة للهجوم على سيناء، وهو الأمر الذي يشير ضمناً إلى أن حلم إسرائيل مازال قائماً بشأن الاستيلاء على سيناء.
 


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020