شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ننشر تفاصيل زيارة الرئيس للولايات المتحدة

ننشر تفاصيل زيارة الرئيس للولايات المتحدة
يتوجه الرئيس محمد مرسى فجر غد (الاثنين) إلى الولايات المتحدة الأمريكية، في أول زيارة له لحضور اجتماعات الجمعية العامة للأمم...

يتوجه الرئيس محمد مرسى فجر غد (الاثنين) إلى الولايات المتحدة الأمريكية، في أول زيارة له لحضور اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة ورئاسة وفد مصر.

ومن المقرر أن يعقد الرئيس بمجرد وصوله إلى نيويورك ظهر غد مجموعة من اللقاءات مع 5 من القادة والزعماء، ويعقب ذلك لقاء للرئيس مع الإعلام الأمريكي وقناة "BBS" الأمريكية، كما يزور مقر البعثة المصرية بالأمم المتحدة ويلتقي مع مجموعة من القيادات الدينية في إطار الحوار بين الأديان.

ويبدأ الرئيس الثلاثاء أول نشاط له في الجمعية العامة بحضور الجلسة الصباحية للجمعية العامة وبعدها غذاء عمل لرؤساء الدول والحكومات، ثم يختتم جدول أعمال يوم الثلاثاء بحضور الجلسة المسائية للجمعية العامة وعقد مجموعة من اللقاءات مع بعض من زعماء العالم وقادة الدول وسكرتير عام الأمم المتحدة.

أما يوم الأربعاء القادم فسيعقد فيه الرئيس مرسي لقاءات مع بعض من رؤساء وزعماء الدول وفى التاسعة صباحا سيتوجه الرئيس لحضور الجلسة الصباحية للجمعية العامة لإلقاء كلمة مصر.

وفى الثالثة عصر الأربعاء سيحضر الجلسة المسائية للنقاش العام وبعدها سيعقد مجموعة من اللقاءات مع بعض من رؤساء الدول الحاضرين، ويختتم السيد الرئيس زيارته لأمريكا بلقاء مع أعضاء الجالية المصرية في الولايات المتحدة الأمريكية، ثم يغادر الرئيس من مطار جون كيندي، ومن المتوقع أن يصل القاهرة صباح الخميس المقبل. 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023