شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

هيئة التبادل العلمى الألمانية تحتفل بطلاب منح GERLS

هيئة التبادل العلمى الألمانية تحتفل بطلاب منح GERLS
  أقيم أمس حفل توزيع شهادات المنح المصرية الألمانية طويلة الأجل الـ (GERLS)، وقد شارك د. جلال الجميعى...

 

أقيم أمس حفل توزيع شهادات المنح المصرية الألمانية طويلة الأجل الـ (GERLS)، وقد شارك د. جلال الجميعى رئيس قطاع الشئون الثقافية والبعثات فى الاحتفال، حيث ألقى كلمة خلال الحفل أكد فيها على عمق العلاقات المصرية الألمانية، مشيراً إلى أهم المشروعات العلمية والثقافية التى تتم بالتعاون بين الجانبين، ومؤكدا على الدور المتميز الذى تلعبه الهيئة الألمانية للتبادل العلمى (الداد) فى هذا الإطار.

كما أكد على التزام قطاع الشئون الثقافية والبعثات بتطوير خدماته المقدمة للسادة المبعوثين وبلورة آليات وأسس تنافسية للاختيار بما يتناسب مع أهداف الوزارة فى إعداد باحثين من الشباب القادرين على مواجهة تحديات المرحلة الراهنة التى تمر بها مصر.

وفى ختام كلمته وجه سيادته الشكر إلى الهيئة الألمانية للتبادل العلمى (الداد) على جهودها المتواصلة فى التعاون مع وزارة التعليم العالى وللسادة الطلبة المصريين، مؤكدا على مسئوليتهم فى نقل الخبرات البحثية والأكاديمية التى اكتسبوها بما يخدم أهداف وطننا العظيم ويحقق نهضته المنشودة.   

وقد حضر الحفل دكتور مصطفى مسعد وزير التعليم العالي، والدكتورة نادية زخارى وزيرة البحث العلمي، والسيد السفير- ميشائيل بوك سفير ألمانيا بالقاهرة.

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023