شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

محافظ المنيا يبحث آلية التعاون مع «علماء المسلمين»

محافظ المنيا يبحث آلية التعاون مع «علماء المسلمين»
  عقد الدكتور مصطفى كامل عيسى -محافظ المنيا- اجتماعا مساء أمس (الأحد) مع الدكتور بدوى الشيخ -أستاذ الطاقة الذرية وممثل...

 

عقد الدكتور مصطفى كامل عيسى -محافظ المنيا- اجتماعا مساء أمس (الأحد) مع الدكتور بدوى الشيخ -أستاذ الطاقة الذرية وممثل الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين- ناقش فيه آلية التعاون بين " بدوي" والمحافظة خلال الفترة القادمة، من خلال عقد سلسلة من الندوات في كافة المجالات العلمية والدينية لممثلي الاتحاد بشكل يساهم في نقل الخبرات العلمية من الأساتذة المتخصصين لأبناء المحافظة.
 
وعبر المحافظ عن سعادته بقيام عدد من الأساتذة أصحاب الأبحاث العلمية المنشورة في جامعات عالمية بصقل خبرات وثقافة أبناء المحافظة من النشء والشباب والأساتذة بالمهارات المختلفة لتكون نواة حقيقية لتبادل الخبرات، والدخول في نقاشات حول المتغيرات العلمية المختلفة بشكل يعود بالفائدة العلمية على الجميع.
 
 كما أكد المحافظ على أهمية الانتقال بأبناء الوطن إلى مرحلة الاستفادة القصوى من كافة الخبرات العلمية المتاحة وطالب جميع منظمات المجتمع المدني بالسعي إلى عقد دورات تدريبية بحضور أساتذة متخصصين في كافة العلوم للبدء في الحوار الثقافي والعلمي المأمول.
 
 ومن جانبه استعرض الدكتور بدوى عدد من المقترحات الخاصة ببرنامج هيئة علماء المسلمين داخل المحافظة، وتتمثل في تنظيم ندوات مع طلاب الجامعة حول مستحدثات العلم الحديث وأهمية مواكبة المتغيرات العلمية المختلفة وعقد لقاءات مع الأئمة حول آلية تطوير الخطاب الديني واجتماع مع الجماهير وقيادات العمل الإسلامي.
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023