شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

افتتاح مشروع تطوير خدمات المواطنين والمستثمرين بالبحيرة

افتتاح مشروع تطوير خدمات المواطنين والمستثمرين بالبحيرة
  قام د. أحمد سمير - المفوض باختصاصات وزير التنمية الإدارية، والمهندس مختار الحملاوى محافظ البحيرة- بافتتاح مشروع...

 

قام د. أحمد سمير – المفوض باختصاصات وزير التنمية الإدارية، والمهندس مختار الحملاوى محافظ البحيرة- بافتتاح مشروع تطوير خدمات المواطنين بمركزى كوم حمادة وإيتاى البارود بمناسبة العيد القومى للمحافظة.

وقال سمير – في تصريح له اليوم (الاثنين)-: "إن الافتتاح يأتى فى إطار خطة برنامج تطوير الخدمات الحكومية (مشروع المحليات) بالوزارة لتطوير خدمات المواطنين وإتاحتها بسرعة ودقة من خلال نموذج الشباك الواحد بالمركز التكنولوجى لخدمة المواطنين، والذى يتوفر به أحدث التقنيات التكنولوجية لرفع كفاءة الأداء وإحكام السيطرة وتوفير البيانات والمعلومات الدقيقة لمتخذى القرار، ولمتابعة أداء الإدارات فى مجال خدمة المواطنين"، موضحا أن المشروع يهدف إلى فصل مقدم الخدمة عن طالبها بما يخلق بيئة عمل مناسبة.

ونوه إلى أن الوزارة تهدف إلى تحقيق أفضل وأسرع خدمة للمواطنين، كما تعمل على تدريب وتأهيل العاملين على التطبيقات المستخدمة فى مجال خدمة المواطنين لتنمية مهاراتهم.

من جانبه، قال مختار الحملاوى- محافظ البحيرة-: "إن المحافظة ستقوم بتنفيذ التجهيز الإنشائى والمعمارى للمراكز التكنولوجية لخدمة المواطنين لتقديم الخدمة بشكل لائق".

يذكر أن مشروع تطوير خدمات المواطنين الآن يغطى 27 محافظة بإجمالى عدد 109 مراكز تكنولوجى يتعامل مع المواطنين بعد افتتاح مركزى كوم حمادة وإيتاى البارودى وجارى العمل فى عدد 16 مركزا تكنولوجيا ليكون الإجمالى 125 بنهاية عام 2012.

بالإضافة إلى 19 بوابة إلكترونية بالمحافظات، كما تم افتتاح المركز التكنولوجى لخدمة المواطنين والمستثمرين بمدينة العاشر من رمضان، وافتتاح 3 إدارات استثمار بمحافظات بورسعيد وجنوب سيناء ومطروح، والمنطقة الصناعية بالجيزة.

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023