شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

القبض على 3 معتصمين بمستشفيات جامعة الزقازيق

القبض على 3 معتصمين بمستشفيات جامعة الزقازيق
  ألقى اليوم (الاثنين) ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الشرقية القبض على ثلاث ممرضين وفني صحي من العاملين...

 

ألقى اليوم (الاثنين) ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الشرقية القبض على ثلاث ممرضين وفني صحي من العاملين بمستشفيات جامعة الزقازيق، وذلك علي خلفية قيام عدد من العمال والموظفين بمستشفيات جامعة الزقازيق باحتجاز مدير مستشفيات الجامعة الدكتور سالم الديب بمكتبه وتحطيم وإتلاف نوافذ وباب المكتب.
 
كان أمن الشرقية قد ألقى القبض على الموظفين الثلاثة اليوم، وهم: محمد السيد على محمد ،ممرض, وأيمن ألماظ غريب ألماظ، ممرض، وأشرف عبد المنعم السيد عبد الرازق، فني صحي، وذلك تنفيذا لأمر الضبط والإحضار الصادر من النيابة العامة بحقهم هم و6 ممرضين وممرضات آخرين جاري ضبطهم.
 
جدير بالذكر أن  الدكتور عاطف رضوان -عميد كلية الطب البشرى بجامعة الزقازيق- قد أرسل اليوم خطابا لمديرية أمن الشرقية يطلب فيه حماية المؤسسة الجامعية، والدكتور مدير عام المستشفيات .
 
يذكر أن هيئة التمريض والعاملين بمستشفيات جامعة الزقازيق مضربين عن العمل منذ حوالي أسبوع، ولوحظ اليوم استمرار اعتصام حوالي 250 ممرض وممرضة داخل مستشفى الزقازيق الجامعي, إضافة إلي قيام عدد 200 عامل وممرض وممرضة بمستشفى "صيدناوى" بالاعتصام أمام المستشفى وغلق بابه الخارجي مطالبين بإقالة مدير عام المستشفيات .
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023